أحمد الأمير يبرئ الاتحاد من ركلة جزاء النصر.. تفسير مفاجئ

تاريخ النشر: 25/01/2021
4295
منذ 3 سنوات
أحمد الأمير يبرئ الاتحاد من ركلة جزاء النصر.. تفسير مفاجئ

علق الخبير القانوني، أحمد الأمير، على لقطة دفع حارس الاتحاد، مارسيلو جروهي، لمهاجم النصر، رائد الغامدي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأحد.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمام مضيفه الاتحاد، بهدف لمثله، في "كلاسيكو المملكة"، ضمن مباريات الجولة 15 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2020-2021.

وشهدت لقاء الأمس، جدلًا تحكيميًا كبيرًا، حيث طالب متابعي النصر حكم اللقاء خالد صلوي، باحتساب ركلة جزاء على حارس الاتحاد، مارسيلو جروهي عند الدقيقة 35.

ونشر الأمير عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة من قانون كرة القدم يوضح من خلاله عدم وجود ركلة جزاء لنادي النصر في لعبة رائد الغامدي.

وعلق الخبير القانوني بنادي الاتحاد السابق، وكتب:"هناك فرق بين اعتراض تقدم اللاعب المنافس بدون حدوث تلامس وبين دفع اللاعب المنافس".

وأضاف:"اثناء ضربات الزواية من الممكن ان تقف أمام حارس المرمى ولايوجد قانون يمنع ذلك ؛ ولكن التحرك نحو الحارس اثناء وبعد التنفيذ يعتبر مخالفة !".

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد النصر إلى 21 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب دوري المحترفين، فيما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 25 نقطة في المركز الرابع.



اقرأ أيضا

تطور عاجل عن مستقبل هورفات في النصر بعد التعادل ضد الاتحاد

إعلامي لـ لجنة الانضباط: إيقاف بيتروس ورئيس النصر 4 مباريات بعد أحداث الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن