الصرامي يطالب حكم كلاسيكو الاتحاد والنصر بالاعتزال رسميا

تاريخ النشر: 25/01/2021
4095
منذ 3 سنوات
الصرامي يطالب حكم كلاسيكو الاتحاد والنصر بالاعتزال رسميا

طالب سعود الصرامي، المتحدث السابق باسم نادي النصر، خالد صلوي حكم مباراة الاتحاد والنصر بتعليق صافرته للأبد. 

وتعادل الاتحاد إيجابيا أمام النصر في الكلاسيكو بهدف لكل فريق، أمس الأحد، على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 

وأثارت مباراة الاتحاد والنصر، الجدل تحكيميا، بعدما أكد أكثر من خبير تحكيمي أن العالمي استحق ركلة جزاء في لقطة "دفع" مارسيلو غروهي، كما استوجب عبدالإله المالكي، نجم الاتحاد، في الدقيقة 56، الطرد نظرا لدخوله بتهور على قدم لاعب النصر، الأمر الذي يستحق عليه الحصول على الكارت الأصفر الثاني، ومن ثم الطرد.

وكتب سعود الصرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الاثنين: "لو كنت مكان خالد صلوى لما أنتظرت قراراً بالوقف من لجنة الحكام أو من اتحاد الكرة، فأفضل قرار اتخذه المبادرة بالاعتزال من سلك التحكيم و تعليق صافرتي للأبد حتى أنام مرتاح الضمير". 

وأضاف المتحدث السابق باسم نادي النصر: "حتى أتخلص من الشعور بالذنب اليومي الذي يزداد بعد الإجماع بعدم صحة قرار مصادرة حق النصر". 

جدير بالذكر، أن النصر رفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب دوري المحترفين، فيما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 25 نقطة في المركز الرابع.

اقرأ أيضا

صباحات النصر| العالمي من ساحل العاج وترقب من أجل السوبر أمام الهلال

إعلامي لـ لجنة الانضباط: إيقاف بيتروس ورئيس النصر 4 مباريات بعد أحداث الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن