مفاجأة.. ليفربول يقترب من ضم "منبوذ أرتيتا" في أرسنال

تاريخ النشر: 25/01/2021
1536
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. ليفربول يقترب من ضم "منبوذ أرتيتا" في أرسنال

يواصل فريق ليفربول الإنجليزي، البحث من أجل الحصول على بديل الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الريدز، بسبب غيابه عن الفريق نظرًا للإصابة التي تعرض لها في أكتوبر الماضي.

وعاش فان دايك ليلة صعبة أثناء مواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي في شهر أكتوبر الماضي، إذ عانى من إصابة قوية في الرباط الصليبي، ستحرمه من اللحاق بمباريات فريقه في منافسات الموسم الجاري.

وقال اليوناني جيانيس كوريانوبولوس، الصحفي بصحيفة "سبورت تايم"، أن ليفربول تواصل مع اللاعب سوكراتيس باباستوتوبولوس، مدافع آرسنال السابق.

وأكد الصحفي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" قائلًا: "تلقى سوكراتيس مكالمة من ليفربول لمعرفة رأيه في الانضمام لهم لكن لم يتطور الأمر أكثر من ذلك".

وأضاف: "كان متوقعًا أن يتحرك ليفربول بخطوة أكثر من ذلك لكن لم يحدث، ومن المقرر أن يوقع سوكراتيس اليوم على عقده مع أولمبياكوس لمدة موسمين ونصف مقابل 1.5 مليون يورو كراتب سنوي بالإضافة إلى الحوافز".

وقام الألماني يورجن كلوب، المدير الفني ليفربول، بتدريب اللاعب في الفترة من 2013 حتي 2015، خلال تواجده مع فريق بوروسيا دورتموند.

وعلى مدار الأيام الماضية، قام نادى آرسنال بفسخ تعاقد مدافعه اليوناني بالتراضي، من أجل أن يمنح الحرية الكاملة له في اختيار فريقه الجديد بعدما فقد مكانه في تشكيل المدير الفني ميكل أرتيتا.

اقرأ أيضا

"درس خصوصي".. سولشاير يكشف سر هدف مانشستر يونايتد الحاسم أمام ليفربول

توجيهات كافاني "الخبيث" تؤهل مانشستر يونايتد على حساب ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن