كل ما تريد معرفته عن صفقة أوديجارد.. "كواليس انتقال نجم ريال مدريد إلى أرسنال"

تاريخ النشر: 25/01/2021
1079
منذ 3 سنوات
كل ما تريد معرفته عن صفقة أوديجارد.. "كواليس انتقال نجم ريال مدريد إلى أرسنال"

يعلن نادي أرسنال، خلال الساعات القليلة القادمة من اليوم الإثنين، رسميًا، الحصول على خدمات النجم النرويجي مارتن أوديجارد من صفوف ريال مدريد.

قصة انتقال أوديجارد إلى نادي العاصمة البريطانية لندن، شهدت مفاوضات سريعة جدًا بين الطرفين، بسبب ما يعيشه اللاعب في مدريد، وما يحتاج إليه المدير الفني مايكل أرتيتا في ملعب الإمارات.

البداية كانت مع رحيل النجم الألماني مسعود أوزيل إلى صفوف فناربخشة التركي، ما يعني أن مركز صانع ألعاب أرسنال اقتصر فقط على الشاب سميث إيميل روي، الذي بدا أنه يحتاج إلى المزيد من الخبرة، وإلى المنافسة مع لاعب آخر على الرقم 10، لذا انطلق أرتيتا يبحث عن لاعب مبدع في وسط الميدان.

من جانبه، تفنن المدير الفني زين الدين زيدان في "تعذيب" أوديجارد، حيث أجلسه الفرنسي على مقاعد البدلاء فترة طويلة، ومنحه فرصة المشاركة فقط في 7 مباريات بكل المسابقات الرسمية، ما لم يكن يتوقعه نجم الكرة النرويجية، لذا سارع إلى طلب الرحيل نحو نادٍ آخر.

وأفادت صحيفة "إيفينينج ستاندرد" البريطانية، أن صفقة أوديجارد، تضمنت استعارة أرسنال خدماته لمدة 6 أشهر فقط، على سبيل الإعارة، بـ2 مليون يورو، دون خيار الشراء، أي أنه سيعود حتمًا إلى النادي المدريدي، الصيف القادم.

ويصل مارتن أوديجارد إلى ملعب الإمارات، اليوم الإثنين، من أجل أن يجري الفحوصات الطبية، ثم ينضم إلى أرسنال سريعًا.

وتنافس أرسنال مع ريال سوسيداد، الذي استهدف أيضًا الحصول على خدمات اللاعب الشاب، خاصة أنه قضى الموسم الماضي بين صفوفه، ومعه تألق بشدة، وحصل على لقب أفضل لاعب في الليجا الإسبانية عن شهر سبتمبر من عام 2019.


اقرأ أيضا

مورينيو يصدم بيل.. "لا يستحق المشاركة معنا بسبب ما عاشه في ريال مدريد"

ريال مدريد يشيد بـ"بنزيما".. السر في الرقم 20

حمل تطبيق سعودي الآن