وست هام يخطف "فتى مانشستر يونايتد المدلل"

تاريخ النشر: 25/01/2021
571
منذ 3 سنوات
وست هام يخطف "فتى مانشستر يونايتد المدلل"

يقترب نادي وست هام يونايتد، بشدة، من الحصول على خدمات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في مانشستر يونايتد، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة، اليوم الإثنين.

المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، له ما له وعليه ما عليه في تجربته التدريبية مع مانشستر يونايتد، لكن أحد أبرز الملاحظات هي ما فعله بالنجم جيسي لينجارد، حيث يكاد يكون اللاعب الملقب بـ"الفتى المدلل" مختفيًا عن أنظار مشجعيه، إذ شارك فقط في مباراتين، بواقع 99 دقيقة في الموسم الجاري، بالتحديد في كأس الرابطة الإنجليزية.

وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إلى أن لينجارد تلقى 3 عروض من أندية تنشط في البريميرليج، لكن وست هام يونايتد يظل الخيار المفضل له.

الصحيفة ذكرت أن لينجارد يحظى باهتمام واسع من نيوكاسل يونايتد، وست بروميتش ألبيون، ووست هام يونايتد، بينما سيرحل على سبيل الإعارة فقط، دون خيار الشراء.

ومدد اليونايتد عقد جيسي لينجارد، لموسم إضافي، خوفًا من رحيله الصيف القادم، مجانًا.

لينجارد البالغ من العمر 28 عامًا، تدرج في الفئات السنية في مانشستر يونايتد قبل أن يصعد إلى الفريق الأول لكرة القدم بصفة مستمرة، عام 2015، ثم تصاعدت مسيرته حتى وصلت قيمته السوقية إلى 40 مليون يورو في منتصف 2019، قبل أن تنخفض إلى 10 ملايين حاليًا.

اقرأ أيضا

محمد صلاح ينهي عقدة مسرح الأحلام بهدف رائع في مانشستر يونايتد

"درس خصوصي".. سولشاير يكشف سر هدف مانشستر يونايتد الحاسم أمام ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن