مدرب الهلال السابق "يصدم" الزعيم.. ويفسد صفقة تيكسيرا

تاريخ النشر: 24/01/2021
10954
منذ 3 سنوات
مدرب الهلال السابق "يصدم" الزعيم.. ويفسد صفقة تيكسيرا

تلقى نادي الهلال، صباح اليوم الأحد، صدمة من أحد أبرز المدربين السابقين في تاريخ الزعيم، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية التي أفادت بأنه ينوي خطف خدمات البرازيلي أليكس تيكسيرا، وضمه إلى صفوف فريقه الذي يتولى مهمة تدريبه حاليًا.

وليس سرًا، أن تيكسيرا يظهر اسمه على طاولة اهتمامات الهلال، خاصة أن الزعيم بإمكانه ضمه مجانًا، في ظل نهاية عقد اللاعب مع جيانجسو، مطلع شهر يناير الجاري، بعد خمسة مواسم قضاها في الدوري الصيني.

وأشارت صحيفة "fichajes.net"، في تقرير لها، أن تيكسيرا تلقى 3 عروض رسمية من أندية كبرى في أوروبا، أبرزها من المدير الفني خورخي خيسوس، مدرب بنفيكا البرتغالي.

المدرب البرتغالي الذي يتولى قيادة نادي بنفيكا، يعرفه الجمهور السعودي جيدًا، إذ تولى تدريب نادي الهلال، عام 2018، قبل أن يرحل سريعًا، مطلع عام 2019، إثر خلافات إدارية شديدة، رغم ما قدمه الفريق الأول لكرة القدم من مستويات جيدة تحت قيادته.

الصحيفة شددت على أن اللاعب تلقى عروضًا أيضًا من أستون فيلا الذي ينشط في الدوري الإنجليزي، بينما يهتم شاختار الأوكراني باستعادته من جديد، إذ قضى الجناح البرازيلي فترة جيدة بين صفوفه.

وأكدت أن تيكسيرا سيعود إلى ممارسة كرة القدم في القارة الأوروبية، مع استبعاد إمكانية استكمال البرازيلي مسيرته في آسيا أو بالمنطقة العربية، ما يقلص فرص الهلال في ضمه.

حمل تطبيق سعودي الآن