إبراهيموفيتش مندهشا: هذا ما قاله لي ماندزوكيتش بعد انضمامه إلى ميلان!

تاريخ النشر: 24/01/2021
413
منذ 3 سنوات
إبراهيموفيتش مندهشا: هذا ما قاله لي ماندزوكيتش بعد انضمامه إلى ميلان!

تحدث النجم زلاتان إبراهيموفيتش، بشأن كواليس أول لقاء جمعه بزميله ماريو ماندزوكيتش، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي ميلان.

الهداف الكرواتي انضم إلى ملعب سان سيرو، حتى يتسنى له أن يعوض المهاجم السويدي، البالغ من العمر 40 عامًا، الذي يواصل تقديم مستويات مذهلة رفقة الروسينيري، تحت قيادة المدير الفني ستيفانو بيولي، خاصة مع تسجيله 12 أهداف في منافسات الدوري الإيطالي.

زلاتان دومًا ما يتألق، لكنه يغيب من فترة إلى أخرى، بسبب تعرضه إلى إصابات متكررة، تبدو طبيعية بالنظر إلى سنه.

وعلق إبرا في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، بشأن الحديث الذي دار بينهما، بقوله: "إنه لا يحب التحدث كثيرًا، حاولت أن ألقي عليه التحية فور وصوله".

وتابع: "بيولي أيضًا سأله عما إذا كان يريد أن يقول شيئًا ما، لكنه قال له لا، يبدو أنه لا يحب الحديث، حيث يفضل أن يكون شديد التركيز في عمله".

اللاعب الملقب بـ"السوبر ماريو"، ظهر للمرة الأولى بقميص ميلان، ليلة أمس السبت، حين شارك في هزيمة فريقه على يد أتالانتا، بثلاثية نظيفة، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي.

يشار إلى أن ماريو ماندزوكيتش، البالغ من العمر 34 عامًا، لم يخض أي تجربة احترافية، منذ رحيله عن الدحيل القطري، صيف عام 2020.

اقرأ أيضا

إنتر يرفض هدية ميلان.. ويسقط في فخ أودينيزي بالدوري الإيطالي

أتالانتا يعطل قطار ميلان.. ويسحقه بثلاثية في الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن