"ضاقت ثم فرجت".. الأهلي يحسم أولى صفقاته الشتوية قريبا

تاريخ النشر: 22/01/2021
8228
منذ 3 سنوات
"ضاقت ثم فرجت".. الأهلي يحسم أولى صفقاته الشتوية قريبا

يواصل النادي الأهلي، سعيه إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل أيام قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية أبوابه، وسط تأكيدات صحفية واردة من صحف عالمية، بأنه اقترب بشدة من حسم أول صفقاته.

الراقي يعيش أيامًا مقبولة إلى حد ما، سواء خارج الملعب بنجاحه في تمديد عقد النجم السوري عمر السومة، أو داخله بتقديم مستويات جيدة تحت قيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، لكنه ما يزال يأمل في تحسين خط دفاعه، لذا يركز في سوق الانتقالات الشتوية على ضم لاعب جديد، قادر على قيادة الخط الخلفي.

وظهر اسم جمال الدين بلعمري، نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، الذي تألق في وقت سابق في منافسات دوري المحترفين مع الشباب، على طاولة اهتمامات النادي الأهلي.

نجم الشباب السابق، انتقل إلى أولمبيك ليون الفرنسي، الصيف الماضي، لكنه حظي بفرص قليلة للمشاركة في مباريات فريقه، ما يجعل إمكانية حسم الصفقة ممكنًا، في ظل تعود اللاعب على أجواء دوري المحترفين.

وأفادت صحيفة  "but football" الفرنسية، أن ليون بدأ يفكر في الموافقة على عرض الأهلي، كما ينوي حسم المفاوضات تمامًا فور نهاية مباراة سانت إتيان المقبلة، حيث يتواجه الطرفان بعد غد الأحد.

الصحيفة أوضحت أن العرض الذي وصل إلى ليون، رسمي، كما أشارت إلى أن النادي الأهلي لديه إصرار كبير على إتمام المفاوضات، لذا لا يمانع الفرنسيون رحيل بلعمري.

يشار إلى أن أسماء دفاعية عدة ظهرت ضمن قائمة المطلوبين في الأهلي، أبرزهم الجزائريين جمال بلعمري وعيسى ماندي، والمصري محمود حمدي الملقب بـ"الونش".

اقرأ أيضا

مستويات قرعة دوري أبطال آسيا.. "النصر في ورطة والهلال ينجو من مصير الأهلي"

فلادان يوجه رسالة "عنيفة" إلى الأهلي.. والسبب السومة!

حمل تطبيق سعودي الآن