"بعد إثارته الجدل في النصر".. ماذا يفعل حمد الله في أولمبيك آسفي المغربي؟

تاريخ النشر: 22/01/2021
4423
منذ 3 سنوات
"بعد إثارته الجدل في النصر".. ماذا يفعل حمد الله في أولمبيك آسفي المغربي؟

ما يزال اسم النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، يثير الجدل، حيث ظهر اللاعب في نادي أولمبيك آسفي المغربي، اليوم الجمعة، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة من المغرب، فـ"ما هو السبب".

المهاجم المغربي البالغ من العمر 30 عامًا، يعود إلى المملكة العربية السعودية، بعدما يستكمل برنامجه العلاجي في المغرب، بحسب ما أوضحته صحيفة الرياضية في وقت سابق، بينما من المحتمل أن يشارك للمرة الأولى، بعد تعافيه من إصابته، ضد الهلال، في الـ30 من يناير الجاري.

قطاعات واسعة من جماهير النصر تختلف فيما بينها، بشأن السبب الحقيقي الذي دفع حمد الله إلى السفر إلى المغرب، البعض يؤكد أن الأمر بسيط، يعود فقط إلى إصابته، بينما يرى آخرون من ضمنهم سعد آل مغني، عضو شرف النادي السابق، أن اللاعب يتواجد في المملكة المغربية دون مبرر يستحق ذلك.

وبين هذا وذاك، ظهر حمد الله في أولمبيك آسفي المغربي، النادي الذي تدرج بين فئاته السنية حتى لعب مع الفريق الأول به، في الفترة من 2010 إلى 2013.

وأفادت تقارير مغربية، أن مهاجم النصر تواجد في مقر آسفي، من أجل إلقاء محاضرة على اللاعبين الشباب، تحدث خلالها بشأن مسيرته الرياضية الطويلة مع كرة القدم، كما تطرق إلى أسرار نجاحه، أملًا في أن يسير الصغار على دربه، يومًا ما.

يشار إلى أن النصر لديه 20 نقطة في المركز السابع من 14 مباراة، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

سطام الثقيل يسخر من النصر.. "كل طلباته أوامر ومع ذلك فاشل"

مكافآت مالية ضخمة.. إدارة الاتحاد تحفز اللاعبين قبل كلاسيكو النصر

حمل تطبيق سعودي الآن