فلادان يوجه رسالة "عنيفة" إلى الأهلي.. والسبب السومة!

تاريخ النشر: 22/01/2021
4339
منذ 3 سنوات
فلادان يوجه رسالة "عنيفة" إلى الأهلي.. والسبب السومة!

بسبب إصابة النجم السوري عمر السومة، وجه المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، رسالة عنيفة، إلى إدارة النادي الأهلي، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة، مساء اليوم الجمعة.

الراقي استفاق محليًا بنجاحه في تحقيق الفوز خلال الجولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على حساب أبها، بثلاثية نظيفة، بعدما سقط في 3 مباريات متتالية، ما يضعه بعد مرور 14 جولة في المركز الثالث بجدول الترتيب، بـ26 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن الهلال، المتصدر.

وتعرض السومة إلى إصابة في الركبة، من شأنها أن تتسبب في غيابه عن الملاعب، مباراتين متتاليتين ضد كل من الاتفاق والباطن، إذ يعود بعد 10 من الآن.

واضطر المدرب الصربي إلى استدعاء المهاجم الشاب حسين العلي إلى قائمة الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تعويض غياب المهاجم السوري، بحسب ما أوضحته تقارير صحفية في وقت سابق من اليوم الجمعة.

وشدد الصحفي محمد النمري عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، أن فلادان استدعى المهاجم الشاب من أجل توجيه رسالة خاصة إلى إدارة النادي الأهلي.

وكتب: "في استدعاء العلي، رسالة إلى إدارة الأهلي، مفادها: عسيري والرنقي عبء مالي على النادي في ظل انعدام الفائدة الفنية منهما، والفريق بات في حاجة إلى التعاقد مع مهاجم محلي".

يشار إلى أن كلًا من مهند عسيري وعثمان الحاج الملقب بـ"الرنقي"، يخرجان دومًا من حسابات المدرب الفنية، بسبب عدم قناعته بهما.

حمل تطبيق سعودي الآن