إعلامي يكشف مجاملات النصر ضد الهلال.. "انتهت بخدعة الكلاسيكو"

تاريخ النشر: 21/01/2021
2510
منذ 3 سنوات
إعلامي يكشف مجاملات النصر ضد الهلال.. "انتهت بخدعة الكلاسيكو"

زعم الإعلامي الرياضي فهد الروقي، "مجاملة" اتحاد كرة القدم السعودي، لنادي النصر، على حساب غريمه الهلال، قبل كأس السوبر المحلي المرتقب.

ويواجه الهلال "بطل الدوري والكأس"، وصيفه النصر، على بطولة كأس السوبر، يوم 30 يناير الجاري.

وألمح الروقي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن قرار لجنة المسابقات، بتقديم كلاسيكو النصر والاتحاد، يأتي لمنح نجوم العالمي، راحة أكبر، قبل السوبر.

ولجنة المسابقات أعلنت تقديم كلاسيكو النصر والاتحاد، يومًا واحدًا، ليقام في الرابع والعشرين من يناير الجاري، في الوقت الذي سيقابل فيه الهلال، فريق الفيصلي، في الجولة 15 من مسابقة الدوري، في 25 من نفس الشهر.

واعتبر الإعلامي الرياضي، أن تقديم الكلاسيكو، هي آخر المجاملات التي يتلقاها النصر، بعد أن تم السماح له في وقت سابق، بتسجيل 3 مواليد في قائمته، بشكل مخالف للوائح، ومنحه استثناءات خاصة في شهادة الكفاءة المالية.

وتطرق الروقي، للحديث عن التحكيم، معتبرًا أنه يخدم النصر، من خلال ركلات الجزاء المشكوك في أمرها، والتي يحصل عليها البرازيلي بيتروس، لاعب الفريق، وكان آخرها في اللقاء أمام الوحدة، وانتهى بفوز العالمي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر، من منافسات دوري المحترفين.

جدير بالذكر أن النصر، بدأ الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بشكل سيء للغاية، إلا أنه انتفض في الفترة الأخيرة، بالارتقاء من قاع ترتيب الدوري، إلى المركز السابع.

حمل تطبيق سعودي الآن