موهبة النصر إلى الهلال.. "تطور رسمي يرعب العالمي"

تاريخ النشر: 21/01/2021
3584
منذ 3 سنوات
موهبة النصر إلى الهلال.. "تطور رسمي يرعب العالمي"

رُعب يسود نادي النصر، في الوقت الحالي، بعد اقتراب أحد مواهب الفريق الأول لكرة القدم، من الانتقال إلى الغريم الأزلي الهلال.

والنصر يحاول الحفاظ على أفضل مواهبه الشابة، من أجل بناء فريق للمستقبل، يسيطر على كافة البطولات والألقاب.

ووفقًا لتقارير صحفية، رفض عبدالإله العمري، مدافع النصر الشاب، العرض الأول المقدم من مجلس إدارة صفوان السويكت، لتجديد عقده الذي ينتهي بختام الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

وأشارت التقارير، إلى أن العمري، يرى أن العرض المقدم من النصر، ضعيف للغاية، ولا يتناسب مع المستويات التي يقدمها داخل المستطيل الأخضر.

- ورقة الهلال..

وعلى الرغم من إعلان حسين عبدالغني، المدير التنفيذي للنصر، في وقت سابق، باقتراب تجديد العمري، عقده مع الفريق الأول، إلا أن رفض اللاعب، العرض الأول من الإدارة، يعيد خيار الهلال، من جديد.

وأكثر من مصدر صحفي وإعلامي رياضي، كشفوا في وقت سابق، عن اهتمام كبير للغاية، من الهلال، للتعاقد مع العمري، في صفقة مجانية، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

ويتبقى مهلة 3 أيام، أمام النصر، لحسم ملف العمري، قبل دخول اللاعب، الفترة الحرة من عقده رسميًا، والتي قد يستغلها للتوقيع للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

- من هو عبدالإله العمري؟

قلب دفاع سعودي، من مواليد 15 يناير 1997، حيث بدأ مسيرته في الفئات السنية لنادي النصر.

وأعار النصر، مدافعه الشاب، إلى الوحدة، في موسم 2018-2019، قبل أن يستعيده من جديد، ويصعده رسميًا للفريق الأول.

ومنذ تصعيده للفريق الأول، لعب العمري، البالغ من العمر 24 سنة، 26 مباراة مع النصر، في مختلف المسابقات، وسجل هدفين وصنع أسيست، رغم مركزه كقلب دفاع.

حمل تطبيق سعودي الآن