تجديد عقد الثلاثي.. الهلال يهزم النصر ويعلن "الحرب" على البطولات المحلية والآسيوية

تاريخ النشر: 20/01/2021
1169
منذ 3 سنوات
تجديد عقد الثلاثي.. الهلال يهزم النصر ويعلن "الحرب" على البطولات المحلية والآسيوية

شهدت الفترة الماضية، حالة من عدم الاستقرار الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث فقد الفريق 8 نقاط خلال أخر 4 جولات خاضها الفريق في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال يتصدر جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 26 نقطة، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف، والأهلي صاحب المركز الثالث، حيث يتبقى للزعيم مواجهة أخرى.

ويستضيف الهلال نظيره التعاون، مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة 14 من عمر دوري المحترفين.

ونجحت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، مؤخرا في حسم ملفات تجديد عقود نجوم الفريق "عبد الله عطيف، وياسر الشهراني، وسلمان الفرج"، لتنهي جميع التكهنات بشأن رحيلهم عن الفريق.

ويرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية، أثر تجديد عقد الثلاثي على الفريق الأول..

- استقرار غرفة الملابس

يعد سلمان الفرج هو القائد الأول لنادي الهلال، ويأتي خلفه عبد الله عطيف، وإنهاء ملف تجديدهم من المنتظر أن يمنح استقرار أكثر لغرفة ملابس الفريق، خاصة وأنهم أصحاب شخصية قيادية داخل وخارج الملعب.

دوافع نجوم الهلال كانت غائبة خلال المباريات الماضية، لكن مع تأكد استمرار الثلاثي "الفرج وعطيف والشهراني"، سوف تعود الرغبة في الفوز من جديد للاعبين.

- هزيمة جديدة للنصر

رصدت تقارير صحفية كثيرة خلال الفترة الماضية، دخول نادي النصر في مفاوضات جادة مع سلمان الفرج، من أجل التعاقد معه في صفقة انتال حر، بعد إغرائه ماليا حسبما أفادت التقارير.

نجاح إدارة الهلال في إقناع الفرج بالتجديد رغم الفوارق المالية الكبيرة لصالح عرض النصر، يعد انتصار جديد للزعيم على العالمي، خاصة وأن الفرج أحد أهم الأوراق الرابحة في الفريق.

- المنافسة على البطولات

نجح الهلال في التتويج بالثلاثية الموسم الماضي، لكن مع انطلاق الموسم الجاري، ودع الفريق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مبكرا، إضافة إلى ذلك المستوى المتدني الذي ظهر بن الفريق مؤخرا في دوري المحترفين.

تجديد عقد الثلاثي، سيعيد الهلال من جديد للمنافسة على الألقاب المحلية والآسيوية بكل قوة، من أجل المواصلة في تحقيق الأرقام القياسية.

اقرأ أيضا

ياسر القحطاني يعلق على تجديد سلمان الفرج مع الهلال

صباحات الهلال| "صدارة بس".. دعم لتخطي التعاون وسعادة بتجديد الفرج

حمل تطبيق سعودي الآن