صحف السعودية| مدرب خاص لمهاجم الهلال والنصر يسعى لاستمرار انتفاضته ضد الوحدة

تاريخ النشر: 20/01/2021
748
منذ 3 سنوات

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء، العشرين من يناير 2021.

الشرق الأوسط

خضع الفرنسي جوميز مهاجم الهلال لتدريبات خاصة مع مدربه الشخصي بهدف استعادة كامل عافيته البدنية واللياقية قبل مواجهة التعاون مساء اليوم ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاقتصادية

أكد مصطفى زغبة حارس ضمك، أنه إدارة ناديه فسخت التعاقد معه بالتراضي، مؤكدا تلقي وكيل أعماله أكثر من عرض للانتقال إليه، سيختار الأنسب له خلال الفتة القادمة.

عكاظ

تختتم منافسات الجولة 14 من دوري المحترفين بمباريات قوية، حيث يواجه الهلال نظيره التعاون، والنصر يلعب ضد الوحدة، وضمك والباطن.

الرياضية

غادر فيتوريا مدرب النصر المقال، إلى بلاده البرتغال برفقة مساعدية، على أن يعود إلى الرياض في فبراير المبل لإنهاء بعض بعض الأمور مع الإدارة

الجزيرة

قررت إدارة الشباب، برئاسة خالد البلطان، فسخ عقد ماكيتي ديوب، مهاجمه، على خلفية الأداء المخيب الذي قدمه السنغالي مع الليوث على مدى عام كامل في الرياض.

حمل تطبيق سعودي الآن