"الجدل يبحث عن أحمد موسى".. نجم النصر السابق "يصرخ ويبكي" بسبب واقعة غريبة جدا!

تاريخ النشر: 20/01/2021
19143
منذ 3 سنوات
"الجدل يبحث عن أحمد موسى".. نجم النصر السابق "يصرخ ويبكي" بسبب واقعة غريبة جدا!

"يصرخ ثم بكى".. هكذا كان رد فعل النيجيري أحمد موسى، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، السابق، على الواقعة الغريبة التي عاشها، خلال الأيام القليلة الماضية، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية العالمية.

وموسى، البالغ من العمر 28 عامًا، انضم إلى النصر، صيف 2018، قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي، في صفقة أثارت دهشة الجماهير، إذ كانت هي الصفقة الأغلى عبر تاريخ الكرة السعودية، خاصة أن اللاعب لم يقدم ما يشفع له بالبقاء أو بالحصول على المزيد من الفرص.

نجم منتخب نيجيريا الذي دومًا ما أثار الجدل في مسيرته الرياضية، بحث الجدل عنه هذه المرة، حيث عاش واقعة غريبة جدًا.

صحيفة "ذا صن" النيجيرية، الناطقة باللغة الإنجليزية، كتبت في عنوان تقرير لها: "أحمد موسى يبكي بسبب ياهو بويز".. فـ"ما الذي حدث بالضبط مع نجم النصر السابق؟".

أفادت الصحيفة أن موسى عانى من ألاعيب مخترق حسابات يدعى بـ"ياهو بويز"، حيث قام باختراق حسابه الرسمي على موقع إنستجرام منذ أسابيع قليلة، قبل أن يكرر الأمر نفسه، لكن على حسابه في فيسبوك.

الغريب أن مخترق حساب النجم النيجري، بعث رسائل نصية إلى الأشخاص المدرجين في قائمة أصدقاء اللاعب على موقع فيسبوك، طلب خلالها بمعرفة تفاصيل حسابهم المصرفي في البنوك، وفي أوقات أخرى، سألهم عن إمكانية الحصول على قرض مادي.

وعلق أحمد موسى: "من فضلكم، كلها حسابات مزيفة، أنا لا أعطي أو أحصل على أي أموال عن طريق فيسبوك، كونوا حذرين".

يشار إلى أن اللاعب دومًا ما يقوم بأعمال خيرية في نيجيريا، آخرها تبنيه مشروعًا يتضمن بناء مدرسة ضخمة، مع التبرع بقيمة مالية من أجل بناء ملعب كرة قدم للمحتاجين.


اقرأ أيضا

الوحدة "يسخر" من معاناة النصر.. "تغريدة غريبة جدا"

حمد الله يخدع النصر بـ"اتفاق مع السويكت".. هجوم عنيف جدا!

حمل تطبيق سعودي الآن