"ملحمة سلمان الفرج".. أبطال الهلال يمنعونه عن النصر بـ"دون ضجيج"

تاريخ النشر: 20/01/2021
1564
منذ 3 سنوات
"ملحمة سلمان الفرج".. أبطال الهلال يمنعونه عن النصر بـ"دون ضجيج"

"ملحمة سلمان الفرج".. "أبطال الهلال يمنعونه عن النصر".. "التجديد دون ضجيج".. كلها عناوين من شأنها أن تنجح في وصف كواليس نجاح نادي الهلال رسميًا، في تجديد عقد سلمان الفرج، حتى صيف 2025.

والنجم البالغ من العمر 31 عامًا، كان بإمكانه في شهر يناير الجاري أن يوقع على عقود انتقاله إلى أي نادٍ آخر، مجانًا، حيث دخل الفترة الحرة التي تتيح له ذلك، بحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، ما دفع النصر إلى التفكير في ضمه، وسط تأكيدات إعلامية بأن العالمي قدم له عرضًا يتضمن حصوله على راتب سنوي يتخطى حاجز الـ12 مليون ريال.

فـ"ماذا حدث مع سلمان الفرج خلف الكواليس؟".. هذا ما أوضحه الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، بالتزامن مع إعلان تجديد العقد رسميًا.

شدد الناقد الرياضي عبر حسابه، على أن سلمان الفرج نفسه واصل رفض عروض النصر، رغم أن الراتب المعروض عليه، أعلى مما قدمه الزعيم بـ3 ملايين ريال سعودي كاملة.

وأضاف حمد: "عبد اللطيف الغنام كان له دور كبير في المفاوضات، تحمل الكثير من الشائعات والأكاذيب، ولم يلتفت لها، كما كان من أكثر الحريصين على استقرار سلمان الفرج، وبقائه".

فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، من جانبه، حظي بإشادة خاصة من حمد الصويلحي، الذي كتب: "بخلاف الإنجازات العظيمة، والبطولات التاريخية، التي تحققت في عهد الرئيس الناجح.. استطاع أيضًا حسم الكثير من الملفات الصعبة بنجاح كبير، آخرها ملف القائد سلمان الفرج".

اقرأ أيضا

أول تعليق من سلمان الفرج بعد تجديد عقده مع الهلال رسميا

خطة الهلال بعد تجديد الفرج.. و"حقيقة" التعاقد مع تيكسيرا وهنريكي

حمل تطبيق سعودي الآن