نجم ريال مدريد "باق" في برنابيو.. "بعد فشل الهروب من جحيم زيدان"

تاريخ النشر: 19/01/2021
329
منذ 3 سنوات
نجم ريال مدريد "باق" في برنابيو.. "بعد فشل الهروب من جحيم زيدان"

بات من الصعب على أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، الرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو، بعد أن فشل في الهروب من جحيم زيدان، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الثلاثاء.

أزمة المدير الفني زين الدين زيدان في العاصمة الإسبانية مدريد، تعود إلى أنه اعتاد إشراك عدد من اللاعبين دون مداورة أو تغيير، حيث تطلق الصحافة عليهم لقب "الحرس القديم"، بينما يعاني الآخرون من الجلوس على مقاعد البدلاء، في ظل عدم ثقة الفرنسي بهم، من ضمنهم النجم الإسباني إيسكو.

وأفادت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية، أن إيسكو فشل في الحصول على أي عرض رسمي، يرحل به عن صفوف فريقه، رغم أنه يحظى باهتمام عدد من كبار القارة الأوروبية، أبرزهم يوفنتوس، أرسنال، مانشستر سيتي، وإشبيلية.

النادي المدريدي يوافق من حيث المبدأ على بيع اللاعبين من أجل تقليص حجم الأزمة الاقتصادية الحاصلة نتيجة انتشار فيروس كورونا، بينما يوافق زيدان على إعارة إيسكو فقط، وليس بيعه.

إيسكو الذي يشارك بشكل محدود جدًا مع الريال، يأمل مغادرة برنابيو، من أجل الحصول على عدد دقائق أكثر، يمكنه من المشاركة مع منتخب إسبانيا في منافسات كأس الأمم الأوروبية، يورو 2021.

اقرأ أيضا

ريال مدريد في خطر.. إصابة راؤول بـ"فيروس كورونا"

قائمة ريال مدريد ضد ألكويانو في كأس الملك.. "غيابات دفاعية صادمة"

حمل تطبيق سعودي الآن