"ميسي شارك ضد أتلتيك بلباو مصابا".. تعرف على الحقيقة كاملة

تاريخ النشر: 19/01/2021
243
منذ 3 سنوات
"ميسي شارك ضد أتلتيك بلباو مصابا".. تعرف على الحقيقة كاملة

ليلة حزينة عاشها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، منذ يومين، مساء الأحد الماضي، حين حصل على أول بطاقة حمراء في تاريخه مع نادي برشلونة في مباراة سقوط فريقه أمام أتلتيك بلباو، في نهائي كأس السوبر الإسباني، بثلاثة أهداف لهدفين.

ميسي الذي تغيب عن المشاركة في موقعة ريال سوسيداد في نصف نهائي المسابقة الإسبانية، بسبب انزعاجات عضلية، نجح في الظهور أساسيًا ضد بلباو، بل واصل اللعب حتى نهاية الشوط الثاني الإضافي، بالتحديد عند الدقيقة 120، حيث أشهر الحكم خيل مانزانو في وجهه البطاقة الحمراء.

الصحافة الإسبانية ركزت على كل صغيرة وكبيرة تتعلق بطرد ميسي للمرة الأولى في تاريخه مع نادي برشلونة، بعد أكثر من 700 مباراة رسمية.

ولكن.. اهتمت صحيفة آس الإسبانية بنقطة أخرى، حيث سلطت الضوء على مشاركة ليونيل ميسي في المباراة النهائية، مصابًا، فـ"أين هي الحقيقة الكاملة".

الصحفي خافي ميجيل من "آس"، شدد في أكثر من مناسبة عبر حساباته الشخصية على تويتر، أو في صحيفته، على أن ميسي شارك مصابًا، كما أكد بعد قرار إيقافه مباراتين، أنه لم يكن سيشارك من الأساس ضد كورنيا في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، حيث يحتاج إلى 10 أيام من أجل أن يتعافى تمامًا.

من جانبه، أصر كل من جيرمور آمور، مدير العلاقات المؤسسية، ورونالد كومان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، على أن ميسي شارك في أتم حالته البدنية، ولم يكن يعاني من أي مشاكل عضلية.

كان ميسي غائبًا عن تدريبات فريقه الجماعية قبل مباراة نهائي السوبر الإسباني، حيث تدرب وحيدًا، كما فضل برشلونة وقتها تأجيل إعلان قائمته الرسمية حتى التأكد من موقف لاعبه الأرجنتيني، بل قال كومان بالنص: "ننتظر معرفة أحاسيسه"، أي أن ليو كان هو صاحب قرار المشاركة من عدمها.

يشار إلى أن ليونيل ميسي سيتغيب بصفة رسمية عن الظهور ضد كل من كورنيا وإلتشي، بعد أن عاقبه الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالإيقاف مباراتين فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن