كريستيانو رونالدو كلمة السر الخيالية في تألق هالاند لخلافته في ريال مدريد

تاريخ النشر: 19/01/2021
341
منذ 3 سنوات
كريستيانو رونالدو كلمة السر الخيالية في تألق هالاند لخلافته في ريال مدريد

تحدث النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، عن علاقته بماركو ريوس، زميله داخل الفريق الألماني، والسير على طريقة كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

يقدم النرويجي هالاند، مستويات جيدة منذ انضمامه لصفوف الفريق في الصيف الماضي، حيث نجح اللاعب خلال المشاركة مع بوروسيا دور تموند، في 32 مباراة، من تسجيل 33 هدفًا، وصناعة 6 أهداف لزملائه.

وأكد إيرلينج هالاند، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الألماني: "كريستيانو رونالدو نموذج يحتذى به، إنه يقوم بأشياء مذهلة، أحاول دائمًا السير على خطاه، إنه مصدر إلهام كبير لنا جميعًا، أنظر إليه وأحاول فعل ما يفعله، داخل الملعب وخارجه، بالنسبة لي مثل الآلة".

وبسؤاله عن علاقته بماركو ريوس، يرد قائلًا: "اللاعب أسطورة، نحن بحاجة إليه في أفضل حالاته دائمًا، هو يمتلك رؤية لا يمتلكها أي شخص آخر، مذهل في تمريراته وتحركاته، أحتاج دائمًا اللعب أمامه".

وتطرق للحديث عن الفترة التي قضاها داخل النادي الألماني: "سارت الأمور بسرعة كبيرة في بوروسيا دورتموند، منذ أن وقعت العقد دخلنا في حالة الإغلاق بسبب فيروس كورونا، ثم بدأنا اللعب بدون مشجعين، كان الأمر سريعًا جدًا".

واسترسل: "كنت محظوظًا للعب أمام المدرج الأصفر وأمام جماهيرنا حتى ولو قليلًا، وآمل أن أتمكن من اللعب مجددًا أمامهم، نحن جميعًا نفتقدهم".

هالاند البالغ من العمر 20 عامًا، يبرز اسمه على طاولة عمالقة الكرة الأوروبية، ريال مدريد، سان جيرمان، برشلونة، بايرن ميونيخ، يوفنتوس، مانشستر يونايتد، وتشيلسي، بعدما استطاع تقديم مستويات خارقة مع دورتموند، منذ انضمامه له قادمًا من ريد بول ساليزبورج النمساوي بـ17 مليون جنيه إسترليني فقط، حدث ذلك في يناير من عام 2020.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يصعق ريال مدريد.. ورقة رابحة للإنجليز لخطف هالاند

صور| مزاد على تويتر من أجل شراء هالاند.. الجماهير مهووسة بـ"السفاح الصغير"

حمل تطبيق سعودي الآن