زيدان يصعق مبابي بتصريح صادم: "أسف تفكيري ليس معك"

تاريخ النشر: 19/01/2021
151
منذ 3 سنوات
زيدان يصعق مبابي بتصريح صادم: "أسف تفكيري ليس معك"

رفض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، لوم نفسه فقط على رحيل مهاجم فريقه الصربي لوكا يوفيتش إلى أينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال الأيام الماضي.

وانتقل لوكا يوفتيش في يناير الجاري، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، لفرانكفورت الألماني، والذي سجل معه هدفين في أول مشاركة له أمام شالكه بالبوندزليجا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الغد: "لقد رأينا ما فعله نادي ألكويانو، نحن نعلم بما يحدث في هذه البطولة ويجب أن نكون مستعدين 100% منذ الدقيقة الأولى".

وأضاف بشأن ديفيد ألابا: "هو ليس هنا وأنا أفكر في مباراة الغد، لن أخوض في هذه الأمور".

وواصل حول هازارد: "هو متحمس دائمًا، لقد كان لاعبًا لا يعرف الإصابات، ولكن الأمر معقد الآن، يحتاج للوقت لاستعادة مستواه ولا أشك في ذلك، عليه أن يتحمل الموقف ليظهر نفسه بشكل رائع".

وأوضح بشأن تألق لوكا يوفيتش: "أحببت ما فعله، هو يعلم كيف يفعل ذلك، وأنا سعيدٌ بذلك، هو لاعبٌ لريال مدريد وأتمنى له التوفيق".

وتابع: "يوفيتش عمره 21 عامًا، وله مستقبل كبير في ريال مدريد لإظهار إمكانياته، الأمر نفسه بالنسبة لجميع اللاعبين، اللوم لا يقع على المدرب فقط، بل على اللاعبين إثبات بأنهم يستحقون ذلك".

وأستطرد بشأن إمكانية التعاقد مع مبابي: "كل لاعب لديه عقد، ليس من الجيد التدخل في هذه الأمور، يمكنني التحدث مع لاعبيني ولكن من الصعب الحديث عن لاعبين آخرين".

وأتم حول كيليان أيضا بقوله: "أنا آسف، تفكيري في مباراة الغد، وأنتم عليكم الحديث عن هذه المسألة".

اقرأ أيضا

أخيرا.. باريس سان جيرمان يحدد شروطه المالية لرحيل مبابي إلى ريال مدريد

مفاجأة مدوية.. ألابا يكشف "أكذوبة" ريال مدريد لإجبار راموس على التجديد

حمل تطبيق سعودي الآن