النهاية يا رونالدو.. يوفنتوس مجبر على طرد كريستيانو "الفاشل" فنيا

تاريخ النشر: 19/01/2021
843
منذ 3 سنوات
النهاية يا رونالدو.. يوفنتوس مجبر على طرد كريستيانو "الفاشل" فنيا

اقتربت بشدة نهاية مسيرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس الإيطالي، في ظل النتائج المتواضعة التي يحققها فريق السيدة العجوز هذا الموسم.

وتعرض يوفنتوس يوم الأحد الماضي، لخسارة قاسية أمام إنتر ميلان بهدفين دون مقابل، بالجولة الـ 18 من عمر الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وبات يوفنتوس حاليا في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإيطالي، بفارق 10 نقاط كاملة عن ميلان المتصدر، و7 عن إنتر الملاحق المباشر.

ووجهت الصحافة الإيطالية، انتقادات عنيفة للمدرب أندريا بيرلو بسبب كريستيانو رونالدو، الذي أثبت فشله في الأدوار التكتيكية التي يمنحها له المدير الفني ليوفنتوس.

ووصفت الصحافة الإيطالية للمرة الأولى منذ انتقال رونالدو ليوفنتوس في صيف عام 2018، بـ "العبئ" على الفريق، بكونه سبب فشل خطط بيرلو الفنية خلال المباريات الكبرى.

وفشل يوفنتوس في تحقيق أي انتصار على المنافسين المباشرين هذا الموسم بإستثناء ميلان، حيث أنه خسر أمام إنتر، وتعادل أمام روما، أتلانتا، لاتسيو.

وتشير تلك الكلمات التي نشرتها الصحف الإيطالية، إلى اقتراب نهاية رونالدو مع يوفنتوس بالرحيل في الصيف المقبل، خاصة أن السيدة العجوز تعيش واقع اقتصادي صعب بسبب راتبه الكبير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإيطالي

تابع كل أخبار يوفنتوس

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو 

اقرأ أيضا

هازارد يثير فتنة في ريال مدريد.. فشل خطة كريستيانو رونالدو ونجاح نموذج جاريث بيل"

"ظهور رونالدو وغياب ديبالا".. يوفنتوس يعلن قائمته الرسمية ضد إنتر

حمل تطبيق سعودي الآن