النصر يبحث سيناريوهات الخروج الأمن من مأزق الظهير الكوري

تاريخ النشر: 19/01/2021
472
منذ 3 سنوات
النصر يبحث سيناريوهات الخروج الأمن من مأزق الظهير الكوري

كأن الأزمات لا تأتي فرادى هذا الموسم لفريق النصر فقد تتابعت الأزمات على النادي الكبير منذ إنطلاق الموسم الجاري بشكل إنعكس سلبياً على أداء الفريق ونتائجه بشكل واضح وجعلت يتراجع في ترتيب جدول الدوري.

أخر الأزمات التى تعرض لها النصر هذا الموسم تمثلت في إصابة الكوري الجنوبي كيم جين سو مدافع الفريق بقطع في وتر أكيلس في مفصل القدم مما أنهى موسمه مع الفريق.

الظهير الأيسر الكوري الجنوبي كان قد انضم للعالمي بداية الموسم الجاري، وبعد لعبه 7 مباريات أساسيًا مع الفريق في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي تعرض لإصابة قاسية خلال مواجهة الرائد في كأس خادم الحرمين الشريفين خلال ديسمبر الماضي.

وأظهرت الفحوصات الطبية وجود قطع في وتر أخيلس مما سيُبعد اللاعب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أشهر وربما تزيد لثمانية أشهر وهو ما دفع الإدارة النصراوية للبحث عن حلول للتعامل مع ذلك الموقف.

من أول الحلول التى فرضت نفسها على النصر للتخلص من عبء الظهير الكوري الجنوبي تخفيض راتب اللاعب لحين عودته للملاعب أو فسخ عقده والرحيل عن النادي أو رفع أسمه من القائمة والتعاقد معه لاعب أجنبي بديل لحين عودته للملاعب فإذا تماثل لشفاء جيداً وبات جاهزاً للمشاركة في التدريبات والمباريات يتم عودته لقائمة النصر مرة أخرى.

كيم إنضم إلى النصر قادمًا من نادي جيونبك هيونداي الكوري، خلال الصيف الماضي بعقد يمتد لموسمين، ويتطلع مسئولو النصر للخروج الأمن من هذه الأزمة حتى لا يجد الندي نفسه في أزمة قانونية أو يتم شكواه من قبل اللاعب لدى "فيفا".

اقرأ أيضا

الهلال يقترب من صفقة جديدة.. "ظهير أبدع بعد الهروب من دكة النصر"

الهلال "يخطف" نجم النصر؟.. مفاجأة رسمية تسدل الستار على "صفقة الموسم"

حمل تطبيق سعودي الآن