حسم مستقبل لوشيسكو مع الهلال نهائيا

تاريخ النشر: 18/01/2021
3917
منذ 3 سنوات
حسم مستقبل لوشيسكو مع الهلال نهائيا

لا يزال مستقبل الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يثير الجدل في الأوساط الرياضية السعودية.

ولوشيسكو البالغ من العمر 51 سنة، تولى تدريب الهلال، في يوليو 2019، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بثلاثية "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا".

ولكن، نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، شهدت انتكاسة في الفترة الأخيرة، حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد، في آخر 7 مباريات.

وفي المجمل، نجح المدير الفني الروماني، في تحقيق 44 انتصارًا مع الهلال، خلال 66 مبار اة رسمية في مختلف البطولات، مقابل 14 تعادلًا و8 هزائم.

* تطورات مثيرة..

ومن ناحيته، نفى الإعلامي الرياضي سيف الرخيص، تقديم مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، أي عرض للوشيسكو، من أجل تجديد عقده.

وقال الرخيص في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تجديد عقد رازفان، غير مطروح على طاولة الهلال، أبدًا".

وأعلن الإعلامي الرياضي، رحيل لوشيسكو، عن الفريق الأول لكرة القدم بالهلال، في نهاية الموسم الرياضي الحالي، حيث سيكون العقد الحالي، هو الأخير له مع قلعة الزعيم.

وشدد سيف الرخيص، على أن هناك العديد من الأسماء، المطروحة على طاولة الهلال، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لرازفان لوشيسكو.

اقرأ أيضا

الهلال يدعم صفوفه بـ"مدافع جديد".. موهبة أبهرت عملاق إسبانيا

الهلال يحسم مشاركة سالم الدوسري أمام التعاون.. قرار نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن