"حمد الله يغيب عن كلاسيكو الاتحاد".. صدمة حجازي ومهزلة إدارية تزعج جماهير النصر

تاريخ النشر: 18/01/2021
14963
منذ 3 سنوات
"حمد الله يغيب عن كلاسيكو الاتحاد".. صدمة حجازي ومهزلة إدارية تزعج جماهير النصر

تعرض المغربي عبدالرزاق حمد لله، مهاجم فريق النصر، لسخرية كبيرة من جانب عشاق العالمي، بعد تأكد غيابه عن مواجهة الاتحاد، ضمن منافسات دوري المحترفين.

وأكدت تقارير صحفية، غياب حمد الله عن مواجهة الاتحاد، بسبب ظروف الطيران من المغرب للمملكة، مع تأكد جاهزيته الكاملة لمواجهة الهلال في نهائي كأس السوبر.

وغادر حمد الله "30 سنة"، المملكة العربية السعودية، إلى المغرب، ليخضع لجلسات علاجية في بلاده، قبل عودته إلى النصر، بعد 10 إلى 15 يومًا.

والنصر يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره الاتحاد يوم 25 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة 15، من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعرض حمد الله، لسخرية قاسية من جانب جماهير العالمي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد انتشار الأخبار التي تؤكد عدم جاهزيته لمواجهة الاتحاد.

وطالب عدد كبير من مشجعي النصر، بضرورة استمرار حمد الله في الإجازة التي حصل عليها، لأن الفريق في غيابه تمكن من حصد 13 نقطة، بينما بتواجده أحرز نقطة وحيدة كانت أمام الاتفاق.

وانتقضت بعض من الجماهير، إدارة الفريق برئاسة صفوان السويكت، لأنها سمحت لحمد الله بالسفر إلى بلاه، في الوقت الذي يحتاج العالمي لخدماته.

و برغم غضب الجماهير من إدارة النصر، لسماحها بخروج اللاعب وسفره خارج المملكة وسط توالي المباريات، إلا أنها سخرت من المهاجم المغربي، مؤكدة أن أحمد حجازي مدافع الاتحاد المتألق سيشعر بصدمة بعد أنباء غياب حمد الله عن الكلاسيكو.

وجاءت تغريدات جماهير النصر كالتالي..


اقرأ أيضا

بسبب "الكفاءة المالية".. النصر يخطط للاستغناء عن لاعبه "المصاب" وضم محترف أجنبي

العمري يجدد عقده مع النصر حتى 2024

حمل تطبيق سعودي الآن