مهاجم ريال مدريد الجديد.. "مبابي يتصدر قائمة اهتمامات زيدان"

تاريخ النشر: 18/01/2021
199
منذ 3 سنوات
مهاجم ريال مدريد الجديد.. "مبابي يتصدر قائمة اهتمامات زيدان"

بات البحث عن هداف سوبر هو الضربة الكبرى التي يخطط لها فلورنتين بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل "صيف 2021" لإعادة الهيبة من جديد إلى الفريق الملكي.

وبدأت التسريبات تخرج من داخل النادي عن وضع زين الدين زيدان المدير الفني للفريق المدريدي 3 أسماء لدعم الهجوم في الميركاتو الصيفي وطلب رصد ميزانية تعاقدات ضخمة لإبرامها في المستقبل.

ويتصدر قائمة المطلوبين من جانب زيدان كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان الفرنسي المطلوب منذ فترة ويسعى الريال لتخفيض قيمة شرائه من 250 مليون يورو إلى 180 مليونا مع إمكانية ادخال لاعبين في الصفقة مثل رافائيل فاران وإيسكو في محاولة لتخفيض القيمة.

في نفس الوقت طلب زيدان التعاقد مع لاعب أخر في الهجوم هو إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني الواعد والذي يمثل أزمة كبيرة بالنسبة إلى النادي الملكي في ظل اشتراط دورتموند الحصول على 150 مليون يورو على الأقل للتخلي عن المهاجم النرويجي لنادي أخر.

ووضع زيدان أكثر من اسم بديل لمبابي وهالاند في حال الاخفاق في التعاقد مع أيا منهما في الميركاتو الشتوي، مثل جابريل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي وتيمو فيرنر مهاجم تشيلسي الإنجليزي وحسام عوار مهاجم أوليمبيك ليون الفرنسي خاصة في ظل حاجة الفريق المدريدي للتعاقد مع رأس حربة مميز مع تقدم كريم بنزيمة في السن بعد اقترابه من عامه الرابع والثلاثين.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يقدم آخر عروضه لـ"فتى زيدان المدلل"

ريال مدريد يبعث رسالة إلى بلباو.. بعد التتويج بـ"السوبر الإسباني" أمام برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن