برشلونة يحتج رسميا.. ويتحرك لـ"تخفيف عقوبة إيقاف ميسي القاسية"

تاريخ النشر: 18/01/2021
540
منذ 3 سنوات
برشلونة يحتج رسميا.. ويتحرك لـ"تخفيف عقوبة إيقاف ميسي القاسية"

ليلة حزينة عاشها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أمس الأحد، حين حصل على أول بطاقة حمراء في تاريخه مع نادي برشلونة في مباراة سقوط فريقه أمام أتلتيك بلباو، في نهائي كأس السوبر الإسباني، بثلاثة أهداف لهدفين.

ميسي الذي تغيب عن المشاركة في موقعة ريال سوسيداد في نصف نهائي المسابقة الإسبانية، بسبب انزعاجات عضلية، نجح في الظهور أساسيًا ضد بلباو، بل واصل اللعب حتى نهاية الشوط الثاني الإضافي، بالتحديد عند الدقيقة 120، حيث أشهر الحكم خيل مانزانو في وجهه البطاقة الحمراء.

الصحافة الإسبانية ركزت اليوم الأحد، على كل صغيرة وكبيرة تتعلق بطرد ميسي للمرة الأولى في تاريخه مع نادي برشلونة، بعد أكثر من 700 مباراة رسمية.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن برشلونة ينوي تقديم احتجاج رسمي إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، من أجل تخفيف العقوبة القاسية التي قد يتعرض لها ليونيل ميسي.

برشلونة يصر على أن ميسي لا يستحق أن ينال عقوبة الإيقاف لـ12 مباراة، حيث أنه يعتقد أن لجنة المسابقات ستعتبر ما ارتكبه سلوكًا عاديًا، يغيب على إثره من مباراتين إلى 3 مباريات.

وماذا قال الحكم خيل مانزانو في التقرير الذي سيعتمد عليه اتحاد الكرة في إسبانيا؟.. في الدقيقة 120، تم طرد اللاعب رقم 10، ليونيل ميسي، للسبب التالي: "ضرب الخصم بذراعه بقوة مفرطة، بينما كانت الكرة في اللعب".

اقرأ أيضا

جريزمان "يحرج" ميسي.. ويغرد خارج سرب برشلونة الحزين

الاتحاد الإسباني "يصدم" برشلونة.. إيقاف ميسي 12 مباراة في حالة واحدة!

حمل تطبيق سعودي الآن