"سر التصدي لجزائية السومة وسبب تراجع نتائج الهلال".. تصريحات مثيرة من المعيوف

تاريخ النشر: 18/01/2021
385
منذ 3 سنوات
"سر التصدي لجزائية السومة وسبب تراجع نتائج الهلال".. تصريحات مثيرة من المعيوف

كشف عبدالله المعيوف، حارس فريق الهلال، عن أسباب تراجع مستوى ونتائج الزعيم، خلال الفترة الماضية، في منافسات دوري المحترفين.

والهلال تعرض لـ4 تعادلات متتالية، خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الاتحاد والشباب بنتيجة (1-1)، والباطن (2-2)، والتعادل الأخير كان في كلاسيكو المملكة أمام الأهلي، بدون أهداف.

وقال المعيوف، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "صدى الملاعب"، " الإصابات الكثيرة في الفريق هي السبب الرئيسي، في النتائج السلبية التي تعرض له الزعيم خلال الفترة الماضية، وأود أن اعتذر لجماهيرنا على هذه النتائج، وأن شاء الله الفترة القادمة سنعوضهم".

وتابع: "نثق في اللاعبين المتاحين بالتأكيد ولكن الغيابات أثرت في تجانس الفريق، وانخفاض المستوى وارد في أي فريق بالعالم، وهناك ضغوطات على الفريق طبيعية بعد تحقيق بطولات والكل يشعر بالتعب والإرهاق”.

وعن تصديه لركلة الجزاء السوري عمر السومة،  في الكلاسيكو أمام الأهلي، أجاب: "أكثر من مرة حصل بيني وبين السومة تحديات وسجل والتصدي لركلة الجزاء توقعتها بالشكل الصحيح، أيضًا، محمد البريك أبلغني أنه سيسدد على جهته اليمني وتوفقت في التصدي لها".

واختتم حديثه قائًلا: "تواجد عبدالله الجدعاني وحبيب الوطيان تحفيز لي ولأي حارس بالخانة، والله يعطيهم العافية ما قصروا، في اللقاءات التي دافعوا به على شعار الزعيم".

جدير بالذكر أن الهلال يحتل صدارة دور المحترفين، برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الشباب صاحب المركز الثاني، بـ25 نقطة، بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة.

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| وداعا رازفان.. رفض جماهيري للصفقة المنتظرة

بعد فشل بقاءه في الشباب.. أسرة الحمدان تدفعه للانتقال إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن