صحف السعودية| إصابة نجم الهلال.. النصر ينتعش بعودة لاعبه ومارين يغيب عن الأهلي

تاريخ النشر: 18/01/2021
1696
منذ 3 سنوات

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الإثنين الثامن عشر من يناير 2021.

الشرق الأوسط

تدرس إدارة الأهلي مقترح بتسويق أحد المحترفين الأجانب خلال الفترة المقبلة من أجل التعاقد مع مدافع أجنبي مميز، في ظل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق.

الاقتصادية

غاب سالم الدوسري لاعب الهلال عن تدريبات فريقه الجماعية استعدادا لمواجهة التعاون بعد تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، فيما شارك كويلار بعد تعافيه من الإصابة بالإنفلونزا.

عكاظ

حرص كاريلي مدرب الاتحاد، على معالجة الأخطاء التي حدثت في مباراة أبها الماضية والعمل على تلافيها في لقاء العين القادم، مطالبا اللاعبين بمضاعفة الجهود الفنية والسعي للعودة إلى الانتصارات وعدم التفريط بالنقاط من أجل الاستمرار في المنافسة على مراكز المقدمة في سلم ترتيب فرق الدوري.

الرياضية

أثبتت الفحوصات التي خضع لها الألماني ماركو مارين لاعب الأهلي، وجود حصوة في الكلية، حيث طالب طبيب الفريق بعدم خوضه للتدريبات لقرابة الـ 10 أيام للتخلص من الآلام التي يعاني منها.

الجزيرة

شهدت انطلاقة استعدادات فريق النصر لمواجهة ضيفه الوحدة دوريا هذا الأربعاء مشاركة أيمن يحي ورائد الغامدي في التدريبات الجماعية التي جرت مساء أمس الأحد، الأول بعد اكتمال شفائه من الإصابة والثاني بعد انتهاء ظروفه الأسرية.

حمل تطبيق سعودي الآن