الدعيع: هذه أسباب تراجع الهلال.. والمعيوف أنقذ الزعيم

تاريخ النشر: 17/01/2021
1075
منذ 3 سنوات
الدعيع: هذه أسباب تراجع الهلال.. والمعيوف أنقذ الزعيم

كشف محمد الدعيع، أسطورة نادي الهلال والمنتخب الوطني، عن رأيه بشأن أسباب هبوط مستوى الهلال ونتائجه الأخيرة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحقق الهلال تعادلًا في المباريات الأربع الأخيرة بمسابقة دوري المحترفين، لأول مرة في تاريخه، ليتزعم صدارة المسابقة برصيد 26 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الشباب الوصيف.

وذكر الدعيع، خلال تصريحات لإذاعة "يو إف إم"، أن آداء الهلال مر بمرحلة تذبذب منذ بداية الموسم الجاري، بعد أزمة الإصابات الكثيرة بفيروس كورونا أثناء تواجد بعثة الهلال في الدوحة، لخوض بطولة دوري أبطال آسيا، مبينًا أن اللاعب، بعد الشفاء، يحتاج لما بين 10 و15 يومًا، للعودة إلى حالته الطبيعية.

وتابع "المباريات الأخيرة شهدت انخفاض مستوى بافيتمبي جوميز واندريه كاريلو، بالإضافة إلى سلمان الفرج وياسر الشهراني اللذين انشغلا بمسألة مفاوضات التجديد، والتي أثرت على مستوى الفريق".

وعن قمة الأهلي، التي انتهت بالتعادل السلبي، قال الدعيع "المعيوف أنقذ الهلال، والأخطاء التحكيمية لك وعليك، أنا مع الإدارة أن تصدر بيانًا للاعتراض على التحكيم، ولكن يجب أن تنظر إلى اللاعبين، فهناك حوالي 5 أو 6 لاعبين ليسوا هم الذين جلبوا البطولات الثلاث للهلال".

وشدد الدعيع على ضرورة جلوس الإدارة مع مدرب الهلال رازفان لوشيسكو، قائلًا "رازفان مدرب كبير ولكن ليس هناك مدرب كبير لا يخطئ، ليس هناك كلمة "مافي حلول"، يجب على الإدارة مناقشة رازفان بشأن الأخطاء التي يعاني منها الفريق".

اقرأ أيضا

الإصابة تضرب نجم الهلال قبل مواجهة التعاون

تطورات جديدة من "الانضباط" عن قمة الأهلي والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن