"سيناريو متكرر لا يصح".. إعلامي ينتقد حديث رئيس الشباب عن الحمدان

تاريخ النشر: 17/01/2021
383
منذ 3 سنوات
"سيناريو متكرر لا يصح".. إعلامي ينتقد حديث رئيس الشباب عن الحمدان

انتقد الإعلامي الرياضي أحمد العقيل، التصريحات التي أطلقها خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، بشأن مصير عبد الله الحمدان، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي.

وقال البلطان إن الشباب لن يضغط على الحمدان من أجل البقاء، خاصة وأن النادي قدم عرضًا بقيمة 5 ملايين ريال سنويًا، بينما طالب والد اللاعب مبلغ 10 ملايين ريال، من أجل الموافقة على التجديد للشباب، وهو ما يرفضه الشباب، وأضاف البلطان أن البطاقات التي حصل عليها الحمدان أكثر من أهدافه مع الشباب.

وقال العقيل، خلال تصريحات لإذاعة "يو إف إم"، "من المفترض ألا يتكلم خالد البلطان بهذه الطريقة عن لاعبه، لا أحد يشك في كون خالد البلطان واحدًا من أهم الرؤساء الذين مروا بتاريخ نادي الشباب، ولكن ما قاله عن الحمدان، هو سيناريو متكرر مع عبد المجيد الصليهم وهتان باهبري وعبد الله الخيبري، وحتى الأجنبي ماخيتي ديوب".

وأضاف "لا يصح أن يتحدث البلطان بهذا الشكل عن لاعبيه الذين لا يزالون مرتبطين بعقد مع الشباب، أن تتحدث بهذا الشكل عن الحمدان وعقده لا يزال ساريًا حتى 21 يوليو المقبل، وديوب شارك في مباراة العين، والبلطان يقول أبحث عن لاعب بدلًا من ديوب. يجب عدم التحدث عن أي لاعب إلا بعد انتهاء ارتباطه بالنادي".

في المقابل، نوه العقيل بأن الحمدان مبالغ في المقابل المادي المطلوب، من أجل التجديد لعقده مع الشباب.

اقرأ أيضا

ليس الهلال.. المنتشري: هذا النادي الأقرب لضم الحمدان

رئيس الشباب: الحمدان يرفض التفاوض وأبوه طلب "مبلغ فلكي"

حمل تطبيق سعودي الآن