عيش المونديال| قائد فرنسا يكشف طريقة الفوز بكأس العالم

تاريخ النشر: 14/07/2018
325
منذ 5 سنوات
عيش المونديال| قائد فرنسا يكشف طريقة الفوز بكأس العالم

أكد هوجو لوريس، قائد منتخب فرنسا، أن منتخب بلده ينتظره مباراة صعبة للغاية قبل مواجهة كرواتيا التي ستقام غدا الأحد في نهائي كأس العالم على ملعب "لوجنيكي".

وقال لوريس في المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن نعرف ما ينتظرنا في النهائي، ونتابع باهتمام ما يحدث في فرنسا عبر الصور والفيديوهات التي شاهدناها بعد لقاء بلجيكا، نحن نؤمن بأنفسنا و قدراتنا، رغم أننا سنواجه منافسا قويا يستحق الوصول إلى النهائي، كرواتيا أظهرت قوة بدنية وذهنية وفنيات خارقة، لقد تأهلت 3 مرات عبر الأشواط الإضافية، هي تملك أيضا فرديات لامعة منذ عدة أجيال، وتملك شخصية قوية ونحن نكن لها الاحترام، يجب أن نؤكد قوتنا أيضا وأن نؤدي مباراة كبيرة، ونحن حضرنا لذلك ذهنيا وبدنيا ونسعى لتحقيق الفوز".

وأضاف: "الهدوء يخيم على الفريق منذ بداية البطولة، لا أدري إذا كنا قد استوعبنا بعد المشوار الذي أديناه، هناك ثمة أمور تبعدنا عن الضغط على غرار خطاب المدرب ورئيس الاتحاد والمحيط الذي يوفر لنا الراحة والهدوء، هذه هي قوة فريقنا منذ البداية والتي تمكننا من مواجهة الصعب، نحن سنلعب المباراة الأهم في مشوارنا وجاهزون بدنيا ذهنيا لخوضها، هي مباراة خاصة ومن المستوى العالي، هذا نهائي كاس العالم ويجب أن نبقى مركزين على هدفنا".

تابع حارس مرمى فرنسا: "من المهم الاستمتاع بكل لحظة نعيشها في كأس العالم التي تعتبر ميزة لكل لاعب يشارك فيها، هذه البطولة الثالثة التي أمثل فيها بلادي، عندما تكون لاعبا فإنك تحب التحديات، نحن سنعمل كل شيء كي نكون في المستوى، تتبقى لدينا مباراة ويمكننا بعدها الحديث إذا كانت كأس العالم هذه من أفضل لحظات مشواري الكروي".

وعن تألق حارس مرمى كرواتيا، قال: "صحيح أن الحارس سوباسيتش برز في ركلات الترجيح في المباريات التي خاضتها كرواتيا في البطولة، ولكن الأهم بالنسبة إلي هو أن أركز على مباراة الغد، وليس عقد المقارنات مع المنافسين.. البعض يتحدث عن ركلات الترجيح، ولكن قبلها هناك معركة حقيقية ستدور بالملعب، ويجب توظيف كل طاقاتنا الذهنية والبدنية خلالها، يجب أن نتذكر كل المجهودات التي بذلناها والتضحيات التي قدمناها، هذا ليس وقت التراخي، يجب أن نكون محفزين ونبذل المزيد من الجهود لأجل الوصول إلى الهدف".

جدير بالذكر أن فرنسا تأهلت على حساب بلجيكا بالفوز بنتيجة 1/0، بينما خسرت إنجلترا بهدفين مقابل هدف ليتأهل كرواتيا للنهائي.

اقرأ أيضا

عيش المونديال| راكيتيتش: فرنسا ستواجه 4.5 مليون كرواتي في النهائي

عيش المونديال| بعد غياب 24 سنة.. هل يعيد ثلاثي كرواتيا وفرنسا "أسطورة روماريو"؟

حمل تطبيق سعودي الآن