مفاجأة.. الصرامي يقلب الطاولة على السويكت ويحذر النصر من كارثة

تاريخ النشر: 17/01/2021
5380
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. الصرامي يقلب الطاولة على السويكت ويحذر النصر من كارثة

حذر سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، اليوم الأحد، إدارات الأندية السعودية من الحصول على قروض بملايين من البنوك من أجل معالجة الأزمات الطارئة. 

وكشفت تقارير صحفية عن رفض أحد البنوك السعودية طلب قرض مقدم من أحد أندية العاصمة بمبلغ 50 مليون ريال، وهو ما أشار إليه الشارع الرياضي السعودي أن المقصود هو نادي النصر، نظرا لقرار لجنة الكفاءة المالية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بحرمان العالمي من الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح لهم إجراء التعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية، حيث بات النصر ملزمًا بسداد مبلغ يتجاوز 76 مليون ريال، وهو المبلغ المتبقي حتى 31 ديسمبر الماضي.

وبات النصر مهددًا بعدم الاستفادة من مهلة وزارة الرياضة، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تنتهي يوم الخميس المقبل.

وكتب سعود الصرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عودة بعض إدارات الأندية للبنوك للحصول على قروض بملايين الريالات بفوائد كبيرة و لفترة طويلة يجب رفضها من وزارة الرياضة". 

وأضاف المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، إن معالجة أزمة طارئة و توريط النادي بديون بنكية إجراء إداري'متهور' سيدفع النادي ثمنة لسنوات و كذلك الإدارات المتتالية التى ترث أخطاء إقتصادية خطرة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يجهز رودريجيز لمواجهة النصر في "كلاسيكو المملكة"

"النصر يتعرض للظلم والهلال منذ 40 عام يستفيد من كل شئ".. تصريحات مثيرة من السمار

حمل تطبيق سعودي الآن