خبير قانوني يهدم مخطط الشباب لعرقلة انتقال بلعمري للأهلي

تاريخ النشر: 17/01/2021
3467
منذ 3 سنوات
خبير قانوني يهدم مخطط الشباب لعرقلة انتقال بلعمري للأهلي

أكد الخبير القانوني محمد الديني، اليوم الأحد، أن موقف نادي الشباب مع مدافعه السابق جمال بلعمري غير قانوني ويحق للأندية السعودية التعاقد مع النجم الجزائري دون الرجوع لإدارة الليوث. 

دخلت إدارة الأهلي في مفاوضات مع نادي ليون الفرنسي، من أجل التعاقد مع مدافع الفريق الجزائري جمال بلعمري لاعب الشباب السابق لمدة موسمين و نصف، واللاعب أبدى موافقة مبدئية على العرض مقابل حصوله على 4 مليون يورو (18 مليون ريال) كراتب سنوي.

وكتب محمد الديني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لا توجد أي مشكلة قانونية للأندية السعودية في حال رغبتها في التعاقد مع الجزائري جمال بالعمري حيث أن العقد بين اللاعب ونادي الشباب فقط". 

وأضاف الخبير القانوني: "اللاعب يمكنه التعاقد مع أي نادي سعودي دون عودة النادي الراغب في الانتقال له لنادي الشباب أو دفع مبالغ مالية له".

جدير بالذكر، أن الأستاذ خالد البلطان خرج بتصريحات خلال أمس السبت، ليؤكد أن بلعمري لن يستطيع اللعب مع الأهلي إلا بموافقة الشباب، وعلى إدارة مؤمنة أن تدفع مبلغاً كبيراً في حال أرادوا اللاعب، لافتا إلى توقيعه اتفاقية موثقة مع اللاعب في الاتحاد السعودي كرة القدم والاتحاد الدولي "فيفا"، بأنه إذا أراد اللعب لأي نادٍ في الدوري السعودي عليه أن يدفع مبلغاً مالياً يحدد عند رغبته الانتقال.

حمل تطبيق سعودي الآن