كيف يتعامل الهلال مع محاولات خطف كاريلو؟

تاريخ النشر: 17/01/2021
2520
منذ 3 سنوات
كيف يتعامل الهلال مع محاولات خطف كاريلو؟

يوماً بعد الأخر تزداد الإغراءات الراغبة في ضم البيروفي أندريه كاريلو، المحترف ضمن صفوف الهلال فقد أصبح اللاعب هدفًا قويًا للعديد من أندية أمريكا الجنوبية بفضل المستويات الجيدة التى يقدمها مع الزعيم الفترة الماضية.

إدارة الهلال تُدرك على طول الخط أن تألق كاريلو مع الزعيم يفتح له مزيداً من الإغراءات من كل حدب وصوب..فالأندية في الخليج وأوربا وأمريكا اللاتينية ترغب في ضم اللاعب المُتميّز.

كاريلو إنتقل لصفوف الهلال في صيف 2018، لمدة موسم على سبيل الإعارة، قادمًا من بنفيكا البرتغالي، قبل أن ينجح الزعيم في ضم اللاعب نهائياً لمدة 4 سنوات، مقابل 9.50 مليون يورو.

ومازال اللاعب مُرتبط بعقد مع الهلال مُستمر لكن الإغراءات تُطارده بإستمرار وكان أخرها من إن نادي ريفربليت الأرجنتيني الذي يرغب في التعاقد مع كاريلو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

الهلال قال أن الإستغناء عن نجم الفريق مرفوض تماماً خلال الفترة الحالية ولن يرحل إلا إذا توافر البديل المُناسب خاصة وأن الزعيم بدأ يعاني على صعيد النتائج بسبب تراجع مستوى بعض اللاعبين الكبار.

كما أعلن الهلال أنه لن يتخلى عن كاريلو بأقل من 8 ملايين يورو، وربما أكثر لأنه أحد أفضل اللاعبين في الفريق الحالي الذين يعتمد عليهم بقوة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو ومن هنا سيكون الإستغناء عنه صعب للغاية مهما كانت العروض.

اقرأ أيضا

هل ينتقل نجم بوكا جونيورز إلى الهلال ؟.. صفقة من العيار الثقيل تقترب من الدوري السعودي

الإصابة تضرب نجم الهلال قبل مواجهة التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن