نشرة أخبار الاتحاد| رودريجيز جاهز للنصر والحمدان هدف العميد

تاريخ النشر: 17/01/2021
704
منذ 3 سنوات

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي الاتحاد، في ظل المنافسة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وسقط الاتحاد، في فخ الهزيمة بهدف مقابل لا شيء، أمام أبها، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الاتحاد، خلال الـ24 ساعة الماضية..

تجهيز رودريجيز للنصر

كشفت تقارير صحفية، أنه من المنتظر أن يشارك جاري رودريجيز في تدريبات الفريق عقب نهاية فترة الحجر الصحي الإلزامية على أن يكون جاهزا للمشاركة في لقاء النصر في ختام مباريات الدور الأول. 

مكافأة تحفيزية

رصدت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، مكافأة مالية كبيرة للاعبي الفريق الأول من أجل الفوز أمام العين بدوري المحترفين.

الأولوية للاتحاد

أكد أصيل عابد قلب دفاع الاتحاد من داخل برنامج الابتعاث السعودي في اسبانيا، إنه يتمنى الاحتراف خارجياً ولكن أولوياته اللعب للعميد .

صفقة نارية

وفقا لتقارير صحفية، يعد اللاعب عبدالله الحمدان هدف رئيسي لنادي الاتحاد وتم الحصول على إذن من الأستاذ خالد البلطان من أجل التفاوض مع اللاعب ووالده يوم الأربعاء القادم بعد دخوله للفترة الحرة بشكل رسمي، ويأتي على رأس الرغبة الفنية والادارية والشرفية.

حمل تطبيق سعودي الآن