الملحم يحرض لجنة الانضباط ضد الهلال

تاريخ النشر: 17/01/2021
4360
منذ 3 سنوات
الملحم يحرض لجنة الانضباط ضد الهلال

وجه الإعلامي الرياضي عادل بن عبدالمحسن الملحم، رسالة إلى لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن بعض أحداث الجولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 

ويأتي على رأس الأحداث المثير للجدل، خلال الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 20/2021، ما حدث عقب انتهاء مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والهلال، سواء تحرك المدرب الروماني رازفان لوشيسكو واعتراضه عن الحكم أو ما تداولته بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي من المدرجات بالهجوم والدعاء على الحكم ماجد الشمراني.

وكتب الإعلامي عادل بن عبدالمحسن الملحم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "إلى لجنة الانضباط مع التحية: بشروا عسى فيه خبر عاجل يخص أحداث الجولة الماضية أو الامور ما تستدعي النقاش اصلا؟!". 

وأثار الحكم ماجد الشمراني، جدلًا في الشارع الرياضي السعودي، بعد عرقلة لاعب الأهلي فيجسا، للاعب الهلال صالح الشهري في الدقيقة 95، داخل منطقة جزاء الأهلي، ليذهب الحكم إلى تقنية الفيديو VAR، ويقرر استئناف اللعب دون احتساب ركلة جزاء.

انتهت مباراة القمة بالتعادل بين الأهلي والهلال دون أهداف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر، أن الهلال رفع رصيده إلى 26 نقطة، لينفرد بصدارة دوري المحترفين، بفارق نقطة عن الشباب الوصيف، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.


اقرأ أيضا

تراجع مستوى جوميز يمنح الهلال رقما كارثيا في دوري المحترفين

هل ينتقل نجم بوكا جونيورز إلى الهلال ؟.. صفقة من العيار الثقيل تقترب من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن