مانشستر سيتي يفتح خزائنه.. "200 مليون إسترليني لضم هذا اللاعب"

تاريخ النشر: 17/01/2021
434
منذ 3 سنوات
مانشستر سيتي يفتح خزائنه.. "200 مليون إسترليني لضم هذا اللاعب"

أفاد تقرير صحفي بريطاني، صباح اليوم الأحد، أن نادي مانشستر سيتي بصدد صرف 200 مليون جنيه إسترليني، الصيف القادم، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خاصة مع رحيل عدد كبير من نجومه.

المدير الفني بيب جوارديولا الذي عاش أيامًا رائعة في سنواته مع نادي مدينة مانشستر، لم يقدر حتى الآن على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، لذا يأمل مواصلة دعم الفريق الأول بعدد آخر من اللاعبين الكبار في القارة الأوروبية.

صحيفة ديلي ميل البريطانية أشارت في تقرير لها، إلى أن مانشستر سيتي بدأ البحث عن لاعبين يمكنهم تعويض الثلاثي سيرجيو أجويرو، إيريك جارسيا، وفيرناندينيو، حيث أنه من المحتمل أن يغادر جميعهم، ملعب الاتحاد.

ويركز السيتزنز على التعاقد مع مهاجم جديد، لذا وضع 3 مرشحين، وهم روميلو لوكاكو من إنتر ميلان، إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند، أو داروين نونيز من بنفيكا.

ويحظى لوكاكو بمسيرة رائعة في الدوري الإيطالي، ما يجعل ضمه صعبًا في ظل الوضع الذي يعيشه اللاعب في إنتر، بينما يظهر اسم هالاند على طاولة عدد كبير جدًا من أندية أوروبا، فيما تعد صفقة نونيز أكثر يسر وسهولة من الجانب المادي أو حتى من الناحية الإقناعية.

اقرأ أيضا

برشلونة: لهذا السبب فشلنا في ضم نجم مانشستر سيتي!

بشق الأنفس.. مانشستر سيتي "يعبر" برايتون بانتصار مثير بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن