أسطورة ليفربول يوضح.. "لهذا السبب لن يرحل صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة"

تاريخ النشر: 17/01/2021
313
منذ 3 سنوات
أسطورة ليفربول يوضح.. "لهذا السبب لن يرحل صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة"

شدد جيمي كاراجر، أسطورة نادي ليفربول، على أن النجم المصري محمد صلاح لن يتمكن من ارتداء قميص ريال مدريد أو برشلونة، يومًا ما.

صلاح يعيش أيامًا عصيبة في ملعب أنفيلد، تستند إلى معطيات عدة، أبرزها حديثه إلى صحيفة آس الإسبانية، في وقت سابق، حيث ألمح إلى أنه قد يرحل عن ليفربول إلى ريال مدريد أو برشلونة، كما أشار إلى أنه انزعج من عدم منحه شارة القيادة في مباراة ميتييلاند الدنماركي بدوري أبطال أوروبا، فضلًا عما يشاع بشأن علاقته غير الجيدة بزميله ساديو ماني، إضافة إلى استبداله في أكثر من مناسبة في وقت مبكر من مجريات المباريات، في ظل تألق البرتغالي ديوجو جوتا.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية، قال كاراجر: "محمد صلاح هو أحد اللاعبين الذين يدققون النظر في مسيرتهم، لذا ربما يرغب في إضافة برشلونة أو إلى ريال مدريد في سيرته الذاتية".

وتابع: "إيدين هازارد على سبيل المثال دومًا ما أراد أن ينتقل إلى ريال مدريد، لذا لن أتفاجأ إذا كان صلاح أبدى رغبته في القيام بالأمر نفسه".

وأضاف: "أعتقد أن الوضع من الناحية المالية وبسبب سبن محمد صلاح، لن يحدث، أقصد أن ريال مدريد أو برشلونة عندما يفكر في صرف أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، فإنه سيفضل وضعها في كيليان مبابي أو إيرلينيج هالاند".

حمل تطبيق سعودي الآن