رد عاجل من المريسل ينقذ الأهلي من صدمة القادح ومفاجأة صفقة الهلال المنتظرة

تاريخ النشر: 17/01/2021
5612
منذ 3 سنوات
رد عاجل من المريسل ينقذ الأهلي من صدمة القادح ومفاجأة صفقة الهلال المنتظرة

علق الإعلامي عبد العزيز المريسل، على الحديث الذي بثته قناة نادي الشباب عبر حسابها الرسمي بموقع يوتيوب، والذي تحدث خلاله خالد البلطان رئيس النادي عن أكثر المواضيع إثارة، وهي مسقبل عبد الله الحمدان، وإمكانية انتقال جمال بلعمري مدافع الفريق السابق إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكتب المريسل عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر" : "تتفق معه او تختلف عليه ، يظل خالد البلطان من الاسماء الادارية المميزة في تاريخ الاندية السعودية .. لكني سأتحدث عن ملاحظاتي على اللقاء الذي بثته قناة نادي الشباب في اليوتيوب".

وتابع: "فيما يخص المدافع جمال بلعمري أقولها و أنا مسوؤل عن كلامي و مع احترامي الكامل لكلام خالد البلطان، إذا أراد النادي الأهلي التوقيع مع اللاعب فالتعهد الذي وقعه بعدم العودة للدوري السعودي إلا بموافقة نادي الشباب غير ملزم لدى الفيفا و استغرب تمسك ابالوليد بذلك".

وانتقل المريسل للتعليق على مستقبل الحمدان مع الشباب قائلا: "نأتي لموضوع اللاعب عبدالله الحمدان و قبل ذلك سأتحدث بشفافية في هذا الموضوع.. اللاعب وفق المصادر التي تحدثت فيها منذ اكثر من سنة أنه سيكون لاعب هلالي، و سبق تواجهت مع الاستاذ خالد البلطان في البوليفارد و نفى ذلك و قلت له سنرى و الأيام بيننا".

وأضاف: "الاستاذ خالد البلطان وفق مصادري المتواضعة يعلم أن اللاعب سيوقع لنادي الهلال ، لكن السؤال.. لو كان اللاعب سينتقل لنادي النصر هل ستكون ردة فعله الاعلامية بهذه الطريقة !؟ .. و اذا كان اللاعب أراد 10 مليون في السنة فهل سيوقع مع أي نادي ب 10 مليون في السنة !؟".

وأردف: "الحديث الإعلامي عن اللاعب عبدالله الحمدان لم يوفق فيه خالد البلطان و يبدو بأنه نسي أو تناسى أن عبدالله الحمدان ساهم مساهمة قوية في تحقيق الشباب لبعض الانتصارات .. استغرب من أبوالوليد هذا الحديث و هو الذكي إعلامياً و أقول له
ما هكذا تؤكل الكتف يا ابالوليد ".

اقرأ أيضا

الشباب يوجه "صدمة مدوية" للأهلي عن صفقة بلعمري

تدريبات الشباب| غياب شراحيلي وعودة أرلا قبل مواجهة الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن