بديل بنزيما أم خليفة جوميز؟.. ريال مدريد يضع عينيه على هدف الهلال!

تاريخ النشر: 16/01/2021
748
منذ 3 سنوات
بديل بنزيما أم خليفة جوميز؟.. ريال مدريد يضع عينيه على هدف الهلال!

يبدو أن نادي ريال مدريد في طريقه إلى الحصول على خدمات أحد أبرز أهداف نادي الهلال، وسط أنباء تفيد بأن اللاعب رفض في وقت سابق، إتمام انتقاله إلى الزعيم، قبل أن يظهر الملكي الإسباني في الصورة، بحسب ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم السبت.

وليس سرًا أن الهلال استهدف، الصيف الماضي، التعاقد مع الهداف الكولومبي راداميل فالكاو، مهاجم جلطة سراي التركي، الذي يمتلك مسيرة أوروبية رائعة، إذ ارتدى البالغ من العمر 34 عامًا، قمصان كل من أتلتيكو مدريد، مانشستر يونايتد، موناكو، وتشيلسي.

التقارير الصحفية شددت حينها على أن جلطة سراي لن يمانع رحيل فالكاو، خاصة أن عقده ينتهي صيف 2021، لكن اللاعب رفض خوض تجربة احترافية في القارة الآسيوية أو في إحدى الدول العربية.

وذكرت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية، اليوم السبت، أنه وفق وسائل إعلام تركية، ظهر اسم فالكاو على طاولة اهتمامات ريال مدريد، خاصة مع العقم التهديفي الذي يعيشه النادي الإسباني، فضلًا عن انتقال لوكا يوفيتيش إلى آينتراخت فرانكفورت، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري.

ريال مدريد يستهدف إتمام الصفقة سريعًا قبل أن يغلق سوق الانتقالات الشتوية أبوابه، بعد أسبوعين من الآن.

اللاعب الذي نجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين خلال 8 مباريات رسمية هذا الموسم، يمكنه تعويض المهاجمين الفرنسيين كريم بنزيما وبافيتيمبي جوميز في ريال مدريد والهلال، على الترتيب، خاصة أنهما يعيشان فترة غير موفقة بشأن إحراز الأهداف.


اقرأ أيضا

رونالدو عن كريستيانو: مؤذي.. وهذا ما تغير فيه بعد الرحيل عن ريال مدريد!

ليس الهلال.. المنتشري: هذا النادي الأقرب لضم الحمدان

حمل تطبيق سعودي الآن