نيمار غاضبا: كدت أعتزل كرة القدم لهذا السبب!

تاريخ النشر: 16/01/2021
1329
منذ 3 سنوات
نيمار غاضبا: كدت أعتزل كرة القدم لهذا السبب!

أفاد النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، أنه كاد يعتزل ممارسة كرة القدم، موضحًا أسبابه، وكاشفًا السر الذي دفعه إلى التراجع عن التفكير في هذا الأمر.

نيمار الذي يكمل عامه الـ29 في فبراير المقبل، دومًا ما أثار الجدل في الكرة العالمية، أحيانًا بسبب تصرفاته داخل الملعب، وتارة أخرى بسبب سلوكياته الخاطئة خارجه، فضلًا عن خطوة انتقاله صيف 2017 إلى باريس سان جيرمان، بفسخ العقد مع برشلونة، عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي، المقدرة بـ222 مليون يورو.

وبدا نجم منتخب البرازيل غاضبًا، حين أدلى بتصريحات اليوم السبت إلى مجلة "GAFFER"، قال خلالها: "أحيانًا أسأل نفسي، لم أواصل اللعب؟ طالما أن هناك من لا يحب كرة القدم الخاصة بي، حيث أنه في بعض الأوقات يرى البعض أن مراوغتي الجيدة مسيئة إلى الآخرين".

وتابع: "الناس حساسون، أيضًا هم متناقضون، لا يمكنني فعل أي شيء، لكن في نفس الوقت يحكمون عليك بناء على ما فعلته وما لم تفعله".

وأضاف: "لم أفقد شغفي بكرة القدم، لكن في يوم سابق فكرت أن أعتزل، وحين عدت إلى منزلي، وتذكرت كل ما وصلت إليه، هدأت، وتراجعت".

وشدد نيمار على أنه لا يحبذ قراءة التعليقات التي تصل إليه، موضحًا أن البعض من أصدقائه يقرأونها له، ما يثير غضبه، لذا يحاول البرازيلي ألا يأخذها على محمل الجد.

وأشار إلى أنه يقدر حجم الضغوطات الملقاة على عاتقه، وأنه قادر على تحملها، حيث أنه لاعب في منتخب البرازيل وفي نادٍ كبير مثل سان جيرمان.

اقرأ أيضا

بعد تتويجه بلقبه الأول.. بوكيتينو يوجه رسالة مثيرة لنيمار وتوخيل

سباب متبادل وألفاظ خارجة بين نيمار ونجم مارسيليا على تويتر.. فضيحة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن