محمد صلاح: هذا هو كابوسي في ليفربول.. ومباراة مانشستر يونايتد صعبة ولكن!

تاريخ النشر: 16/01/2021
767
منذ 3 سنوات
محمد صلاح: هذا هو كابوسي في ليفربول.. ومباراة مانشستر يونايتد صعبة ولكن!

يتواصل الحديث في بريطانيا، بشأن المواجهة المرتقبة مساء غد الأحد، بين نادي ليفربول، وخصمه مانشستر يونايتد، حين يلتقي الطرفان على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي.

الكلاسيكو الإنجليزي دومًا ما يشهد إثارة من نوع خاص، سببها العداوة التاريخية بين العملاقين أصحاب الزي الأحمر، لكن قمة الـ17 من يناير الجاري من شأنها أن تكون أكثر حدة وشراسة، بسبب وضع الفريقين في جدول ترتيب البريميرليج، حيث يتقدم الشياطين على الريدز بـ3 نقاط فقط، مع خوضها العدد نفسه من المباريات.

وفي ضوء الكلاسيكو المرتقب، أدلى النجم المصري محمد صلاح بتصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية، اليوم السبت، قال خلالها: "المباراة صعبة جدًا، حيث أنهم في المركز الأول ونحن نأتي ثانيًا".

وتابع: "أيضًا هم يلعبون بشكل جيد هذا الموسم، نحن في حاجة إلى تحقيق الفوز، حيث أنه حال خسرنا سيتسع الفارق إلى ست نقاط، وحال انتصرنا سنكون متعادلين، ما يجعلها مباراة مميزة بعض الشيء، عما كانت في الماضي".

وأضاف: "في الموسمين الماضيين، كنت أقول دومًا إنها مباراة واحدة لا أكثر، مجرد 3 نقاط".

وشدد المصري على أن ليفربول ما يزال في حالة ذهنية جيدة، رغم فقدان النقاط في آخر مباراتين، كما راهن على قدرة فريقه على العودة إلى المسار الصحيح، من أجل القتال على لقب الدوري الإنجليزي.

وهل يفكر محمد في الحصول على لقب هداف البريميرليج للمرة الثالثة في مسيرته، أجاب: "عندما أسجل وأساعد الفريق على الفوز، أكون في قمة سعادتي، ولكن حين أخسر وأفشل في هز الشباك، يكون هذا كابوس حقيقي".

اقرأ أيضا

محمد صلاح: كورونا سر تراجع ليفربول.. "تصريحات مدوية"

صلاح: السومة هو صديقي العربي الوحيد.. "تصريحات مذهلة من نجم ليفربول"

حمل تطبيق سعودي الآن