السوبر الإسباني| كورونا يمنع رئيس الاتحاد من حضور نهائي برشلونة وأتلتيك بيلباو

تاريخ النشر: 16/01/2021
108
منذ 3 سنوات
السوبر الإسباني| كورونا يمنع رئيس الاتحاد من حضور نهائي برشلونة وأتلتيك بيلباو

أصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بيانًا رسميًا اليوم السبت، أعلن فيه موقف لويس روبياليس، من حضور مباراة نهائي السوبر الإسباني.

ومن المقرر أن يواجه برشلونة ضد نظيره أتلتيك بيلباو، مساء غدًا الأحد، على ملعب لا كارتوخا، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإسباني.

 وأكد الاتحاد الإسباني، في البيان، أن رئيس الاتحاد المحلي لويس روبياليس لن يتمكن من حضور نهائي كأس السوبر للسيدات، اليوم السبت، وللرجال غدًا الأحد، لتعليق جدول أعماله للخضوع للحجر الصحي الاحترازي عقب ثبوت إصابة أحد موظفي الاتحاد بفيروس كورونا.

وأضاف البيان، "الرئيس والموظفون الأكثر قربًا من الشخص المصاب، خضعوا لاختبارات جاءت نتيجتها سلبية، لكن بالنظر للأوضاع الحالية التي يجب ان نتوخى فيها الحذر وباتباع البروتوكولات، سيخضع روبياليس والموظفون المقربون من الحالة للحجر الصحي خلال الأيام المقبلة".

وأوضح البيان، "ستتولى نائبة رئيس الاتحاد، ألفيرا أندريس، مسؤولية تسليم الكأس في نهائي كأس السوبر للرجال بين برشلونة وأتلتيك بيلباو، على أن يقوم نائب رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة الوطنية لكرة القدم النسائية، رافائيل ديل أمو، بتسليم الكأس في نهائي السيدات بين ليفانتي وأتلتيكو مدريد".

اقرأ أيضا

صدمة.. ريال مدريد "يدمر" حلم برشلونة بصفقة تاريخية

نيمار يطلق تصريحات نارية بشأن حلمه مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن