مفاجأة مدوية.. أوزيل يقترب من فسخ عقده مع آرسنال

تاريخ النشر: 16/01/2021
103
منذ 3 سنوات
مفاجأة مدوية.. أوزيل يقترب من فسخ عقده مع آرسنال

فجرت تقارير صحفية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حسم مصير الألماني مسعود أوزيل، لاعب آرسنال الإنجليزي، بتواصل لاتفاق بفسخ عقده مع الفريق.

ويعاني أوزيل في الآونة الأخيرة داخل جدران ملعب الإمارات، بعدما استبعدته إدارة أرسنال من كل القوائم الرسمية في البطولات المحلية والقارية، على خلفية تصريحاته الداعمة للأقليات العرقية المسلمة في جمهورية الصين الشعبية.

وينتهي عقد أوزيل في يونيو القادم، بينما يتحصل أسبوعيًا على 350 ألف جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذي يرغب اللاعب في تخفيضه بشكل مؤقت على أن تدفع له إدارة الجانرز 68 ألفًا حتى عام 2023، أي أنه سيحصل على كامل راتبه، لكن بنظام التقسيط المريح على سنتين.

وأكدت شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية، أن أوزيل توصل لاتفاق بفسخ العقد مبكرًا، قبل 6 أشهر من نهايته، والرحيل مجانًا إلى فناربخشة التركي.

وأشارت التقارير إلى أنه من المتوقع انضمام اللاعب بشكل رسمي إلى فناربخشة خلال أيام قليلة، وذلك بعد التطورات التي حدثت في الساعات الماضية، بتوصله لاتفاق مع آرسنال بفسخ التعاقد بالتراضي.

وأوضحت التقارير إلى أنه سيتنازل أوزيل عن جزء من راتبه على الفترة المتبقية في عقده مع آرسنال حتى نهاية الموسم، وهو ما وافق عليه الجانرز للسماح للاعب بالرحيل مجانًا في يناير.

وانتقل صاحب الـ 32 عامًا إلى صفوف أرسنال، قادمًا من ريال مدريد الإسباني في صيف 2013، في صفقة قدرت في ذلك الوقت بـ 47 مليون يورو.

اقرأ أيضا

بتصريحات نارية.. حسم مصير عقد أوزيل الجديد بعد رحيله عن آرسنال

أوزيل "يهين" أرسنال.. ويتقاضى راتبه الضخم بـ"التقسيط المريح"

حمل تطبيق سعودي الآن