انتهت.. بلعمري يوقع للأهلي وساسي يقترب

تاريخ النشر: 16/01/2021
7486
منذ 3 سنوات
انتهت.. بلعمري يوقع للأهلي وساسي يقترب

أكد الإعلامي الرياضي حسن عبدالقادر، اليوم الجمعة، أن النادي الأهلي أنهى التوقيع بشكل رسمي مع المدافع الجزائري جمال بلعمري لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة. 

دخلت إدارة الأهلي، خلال الفترة الماضية، في مفاوضات مع نادي ليون الفرنسي، من أجل التعاقد مع مدافع الفريق الجزائري جمال بلعمري لاعب الشباب السابق لمدة موسمين و نصف، واللاعب أبدى موافقته على العرض مقابل حصوله على 4 مليون يورو (18 مليون ريال) كراتب سنوي.

وأوضح الإعلامي حسن عبدالقادر في تصريحات تليفزيونية: أن اللاعبين الأجانب الذي تأكد بقائهم مع الأهلي هم "عمر السومة وميتريتا وفيجسا وفتوحي". 

وأشار عبدالقادر إلى خروج الظهير الأيسررليما وأوسو وساريتش ومارين، وهدذه الطريقة وقعت الإدارة الأهلاوية مع المدافع الجزائري جمال بلعمري، وهناك آنباء عن اقتراب لاعب وسط الزمالك فرجاني ساسي، وسيكون متاح أمام المدرب فلادان إضافة لاعب أجنبي جديد بديلا عن اللاعبين المتوقع رحليهم قريبا. 

على جانت آخر، انتهت مباراة القمة بالتعادل بين الأهلي والهلال دون أهداف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر، أن الهلال رفع رصيده إلى 26 نقطة، لينفرد بصدارة دوري المحترفين، بفارق نقطة عن الشباب الوصيف، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن