3 أسباب تجعل عودة رودريجيز إلى ريال مدريد مستحيلة

تاريخ النشر: 14/07/2018
420
منذ 5 سنوات
3 أسباب تجعل عودة رودريجيز إلى ريال مدريد مستحيلة

أصبحت مسألة عودة النجم الكولومبي خاميس رودريجيز إلى ريال مدريد مجددا من بايرن ميونخ صعبة للغاية بسبب تمسك النادي البافاري، ومدربه الجديد نيكو كوفاتش باللاعب.

صحيفة "آس" الإسبانية شرحت 3 أسباب ستجعل عودة رودريجيز للفريق الملكي هذا الموسم شبه مستحيلة أولا بسبب رغبة بايرن ميونخ في الإبقاء على اللاعب، وتقديمه لمستوى متميز في أول موسم له رفقة الفريق البافاري.

ثانيا أن النادي لم يُجهز بديل لرودريجيز مما سيجعل النادي يفقد أحد أهم أسلحته دون تعويضه بلاعب كبير وهو أمر صعب، والسبب الثالث هو وضع المدرب كوفاتش رودريجيز ضمن حساباته، وبناء خطة لعبه الموسم المقبل على نجم كولومبيا مما سيجعل التفريط في اللاعب، وإنهاء إعارته أمرا صعبا للغاية.

أبدى المدرب الجديد لريال مدريد خولين لوبيتيجي حاجته للاعب الكولومبي الذي تألق في كأس العالم مع منتخب بلاده رغم الخروج من الدور الثاني للمونديال أمام إنجلترا.

رودريجيز لعب مع بايرن ميونخ الموسم الماضي معارا من ريال مدريد حتى يونيو من العام المقبل، ولكن بعدما أبدى خاميس رغبته في العودة إلى ريال مدريد مجددا بعد رحيل زين الدين زيدان جعلت إدارة الملكي تعيد تفكيرها في اللاعب الكولومبي بالإضافة إلى إمكانية خطفه للأضواء مجددا بسبب رحيل رونالدو إلى يوفنتوس مما سيجعله قريب من لقب النجم الأول للفريق الملكي مثلما كان يحلم دائما.

رودريجيز كان يعاني فترة تواجده مع ريال مدريد تحت قيادة زيدان بسبب رؤية المدرب الفرنسي أن اللاعب الكولومبي لا يبذل مجهودا كبيرا لإثبات ذاته مما دفع اللاعب للهروب إلى بايرن ميونخ إلا أن وصول لوبيتيجي الذي يحب نوعية اللاعبين مثل خاميس سيكون له أثر كبير في عودة اللاعب إلى قلعة سانتياجو بيرنابيو.

ويعاني حاليا رودريجيز من إصابة تعرض لها أمام السنغال في ختام مباريات دور المجموعات للمونديال ستغيبه حتى نهاية الشهر الجاري عن الملاعب.

اقرأ أيضا

عيش المونديال| بعد غياب 24 سنة.. هل يعيد ثلاثي كرواتيا وفرنسا "أسطورة روماريو"؟

رونالدو يعود إلى إسبانيا قبل السفر إلى يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن