الصليهم: لم أكن جاهزا لمباراة الرائد.. والعبيد: فوز النصر أهم من الآداء

تاريخ النشر: 15/01/2021
136
منذ 3 سنوات
الصليهم: لم أكن جاهزا لمباراة الرائد.. والعبيد: فوز النصر أهم من الآداء

أعرب عبد المجيد الصليهم، لاعب فريق الكرة بنادي النصر، عن سعادته بفوز الفريق على الرائد، مؤكدًا أن الرائد كان ندًا قويًا في المباراة.

وحقق النصر فوزًا على مضيفه الرائد بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الصليهم، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "الأهم كان حصد الـ3 نقاط، وما رجعت إلا لمساعدة زملائي في الملعب، لم أكن جاهزًا بنسبة 100%، فقد كنت غائبًا لمدة شهر ونصف، ولكن بفضل الله ثم زملائي، عدت وسجلت".

وعن عودة النصر للمنافسة بعد تحقيق الفوز الثالث على التوالي، قال الصليهم "لا نريد رفع سقف الطموحات، وتفكيرنا الحالي في كل مباراة بمباراة".

من جانبه، قال عبد الرحمن العبيد إن النصر كان بحاجة للنقاط الثلاث أكثر من المستوى، والأهم أيضًا هو الخروج بالشباك النظيفة.

وأضاف أنه عاد للعب بعد إصابة كيم جين سو، وكانت العودة صعبة في البداية، ولكن زملاء النصر ساعدوه، مبينًا أن فرصة الرائد في الدقائق الأخيرة لم تخفه، وكان واثقًا بأن الحكم لن يحتسب خطأ عليه، وأخبر الحكم بضرورة إشهار البطاقة الصفراء للاعب الرائد.

ورفع النصر رصيده إلى 17 نقطة، ليصعد إلى المركز العاشر في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الرائد عند 13 نقطة، في المركز الرابع عشر.

اقرأ أيضا

الصليهم يعود بعد غياب.. ويقود النصر للفوز على الرائد

ثنائي الرائد: ضيعنا الفوز أمام النصر.. والحكم "غير عادل"

حمل تطبيق سعودي الآن