بتصريحات نارية.. حسم مصير عقد أوزيل الجديد بعد رحيله عن آرسنال

تاريخ النشر: 15/01/2021
420
منذ 3 سنوات
بتصريحات نارية.. حسم مصير عقد أوزيل الجديد بعد رحيله عن آرسنال

تحدث إمره بلوز أوجلو، المدير الرياضي لنادي فناربخشة التركي، على أخر تطورات التعاقد مع الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب فريق آرسنال الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

ويعاني أوزيل في الآونة الأخيرة داخل جدران ملعب الإمارات، بعدما استبعدته إدارة أرسنال من كل القوائم الرسمية في البطولات المحلية والقارية، على خلفية تصريحاته الداعمة للأقليات العرقية المسلمة في جمهورية الصين الشعبية.

وينتهي عقد أوزيل في يونيو القادم، بينما يتحصل أسبوعيًا على 350 ألف جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذي يرغب اللاعب في تخفيضه بشكل مؤقت على أن تدفع له إدارة الجانرز 68 ألفًا حتى عام 2023، أي أنه سيحصل على كامل راتبه، لكن بنظام التقسيط المريح على سنتين.

وأكد إمره بلوز أوجلو، في تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية: "مسعود أوزيل واحد من أفضل اللاعبين في العالم، في الـ20 عامًا الماضية".

وتابع المدير الرياضي للنادي التركي، تصريحاته قائلًا: "إذا تمت هذه الخطوة، ستكون إيجابية للغاية لنا ولجماهيرنا، لكنني لا أعتقد أن انتقاله لفناربخشة سيكون سهلًا".

واسترسل إمره بلوز أوجلو، تصريحاته، قائلًا: "يوجد داخل النادي من الخطط للتعاقد مع مسعود، وهو لديه عقد مع آرسنال، نحن نتحدث عن لاعب يساهم في تسجيل الأهداف عندما يلعب في كل مباراة، سأكون سعيدًا للغاية إذا انضم إلى فناربخشة، لقد اجتمعنا معه بالفعل ومع وكيل أعماله، الأمور بالفعل تسير ببطء، لكن مسعود أقرب من أي وقت مضى لينضم لنا".

واختتم المدير الرياضي للنادي التركي، تصريحاته قائلًا: "عندما ينتهي أوزيل من المفاوضات مع ناديه، سنجرى مفاوضات معه، إذا تمكن مسعود من عقد صفقة مع ناديه بالشروط التي نتوقعها، فذلك لن يكون عبئًا ماليًا علينا، هناك بعض المحادثات بين أوزيل وناديه، ولكن لا يوجد أي شيء ملموس في الوقت الحالي".

وارتبط اسم أوزيل بفريق فنربخشة التركي، إضافة إلى فريق دي سي يونايتد الأمريكي، بينما لم تتأكد وجهة اللاعب القادمة.

وانتقل صاحب الـ 32 عامًا إلى صفوف أرسنال، قادمًا من ريال مدريد الإسباني في صيف 2013، في صفقة قدرت في ذلك الوقت بـ 47 مليون يورو.

اقرأ أيضا

أوزيل "يهين" أرسنال.. ويتقاضى راتبه الضخم بـ"التقسيط المريح"

مورينيو يهين مسعود أوزيل: "من قال لك ستأتي لتوتنهام"

حمل تطبيق سعودي الآن