نجم مانشستر يونايتد يعلق على أداء ليفربول بتصريحات نارية

تاريخ النشر: 15/01/2021
332
منذ 3 سنوات
نجم مانشستر يونايتد يعلق على أداء ليفربول بتصريحات نارية

علق بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، على مستوى فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي، خلال الفترة الأخيرة، قبل موقعة الأحد المقبل على ملعب انفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الممتاز "البريميرليج".

ويعاني فريق ليفربول، تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني، خلال الفترة الحالية من تراجع في النتائج وتدهور الأداء، حيت تنازل الفريق عن صدارة ترتيب الدوري لصالح فريق مانشستر يونايتد الذى احتل الصدارة.

وتحدث بول بوجبا، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "بالرغم من الوصول إلى صدارة الجدول، والتألق مؤخرًا في النتائج، لكن لم نصل إلى ما يقدمه أبناء ليفربول".

وأوضح نجم مانشستر يونايتد: "يونايتد تطور كثيرًا، ومازال يواصل التحسن ولكن لا نزال نملك فريقًا شابًا، ولا يمكن القول الآن أننا في نفس مستوى ليفربول، فهم توجوا بلقب البريميرليج ويواصلون الانتصارات".

وواصل بوجبا، تصريحاته، قائلًا: "نعرف مدى الجودة التي أظهرها لاعبي ليفربول في السنوات الأخيرة، وندرك أسلوبهم الخاص في اللعب، دائمًا ما كانت مباراتهم صعبة، وعلينا التركيز ومحاولة الاستمرار في القمة، أعتقد أنه يمكننا الفوز باللقب إذا حافظنا على التركيز، ولكن هناك الكثير من الفرق القادرة على الفوز أيضًا".

وبسؤاله عن كيفية تعامل مانشستر يونايتد مع الخطوة التالية، يرد بوجبا، قائلًا: "نرغب في المزيد دائمًا، ونركز على المباراة التالية، والتي نراها بأنها دائمًا المباراة الأهم، سواء حققنا الانتصار أو خسرنا تبقى المباراة التالية هي الأهم، ومن الضروري الحفاظ على التركيز والعقلية والتمتع بالهدوء".

اقرأ أيضا

نجم ليفربول يصدم الجميع ويرفض تجديد عقده

موعد موقعة ليفربول أمام مانشستر يونايتد بكأس إنجلترا

حمل تطبيق سعودي الآن