نجم ليفربول يصدم الجميع ويرفض تجديد عقده

تاريخ النشر: 15/01/2021
937
منذ 3 سنوات
نجم ليفربول يصدم الجميع ويرفض تجديد عقده

فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، برفض نجم ليفربول الإنجليزي، بتجديد عقده مع الفريق خلال الفترة الحالية، وإدارة الريدز تدرس بيع اللاعب في الميركاتو الشتوي الجاري.

ويعاني فريق ليفربول، تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني، خلال الفترة الحالية من تراجع في النتائج وتدهور الأداء، حيت تنازل الفريق عن صدارة ترتيب الدوري لصالح فريق مانشستر يونايتد الذى احتل الصدارة.

وأكدت شبكة "تريبال فوتبول" الإنجليزية، أن فريق ليفربول قام باستدعاء اللاعب الجزائري ياسر العروسي، من أجل تدعيم الفريق الأول، في مركز الظهير الأيسر.

وأوضحت الشبكة، أن إدارة النادي عرضت على العروسي، فكرة تجديد عقده، ولكن يرفض تمديد عقده مع ليفربول، حيث لم تتوصل إدارة بطل الدوري الإنجليزي إلى اتفاق معه بشأن التوقيع على عقد جديد.

وأشارت الشبكة إلى أنه بعد قرار لعروسي، أصبح النادي منفتح على فكرة بيع الظهير الأيسر، خلال نافذة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تجنب خسارته بالمجان نهاية الموسم الجاري.

وذكرت التقارير، أن هناك اهتمام قوي من أندية ليدز يونايتد، برينتفورد، إلى جانب نورويتش سيتي لضم اللاعب الجزائري، قبل أسبوعين من نهاية سوق الانتقالات الشتوي.

اقرأ أيضا

موعد موقعة ليفربول أمام مانشستر يونايتد بكأس إنجلترا

مصيبة تنتظر ليفربول في الكلاسيكو أمام مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن